منتجات

سوفت توب جازيبو

سوفت توب جازيبو

صurchasing الفناء في الهواء الطلق ، وشرفات المراقبة في الفناء الخلفيفيYMOUTDOOR®لتوفير المزيد. استمتع بجودتنا العاليةشرفة خارجيةاختيار الأفضل في التصميمات الفريدة والأنيقة مثل الموضةشرفات المراقبة المعدنية, شرفات المراقبة الصلبة, شرفات المراقبة الناعمة, شرفات الشواء، أكشاك للحوض وما إلى ذلك. يرجى استشارة عملائنا للحصول على أقل سعر من المصنع.


دبليومع سنوات من التراكم المستمر ، لدينا عدد كبير جدًا من قوالب المنتجات وهدفنا هو إرضاء عملائنامنتجات خارجية عالية الجودة وحديثة وبأسعار معقولة.  


  شرفات المراقبة الناعمة العلوية arه شعبية لأسلوب YMOUTDOOR المصنعة للتخصيص والتنوع. تم تصميم الستائر القماشية المتينة لزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالنسيم البارد في يوم صيفي. أنيقلينة أعلى شرفةيمكن تخصيصها بأشكال مختلفة من الستائر والشباك والستائر الملونة. يتيح لك ذلك تبديل القطع البديلة بسهولة وتحقيق أقصى استفادة من الشراء الأولي للمستخدم من خلال السماح للمستخدم بتحديث المظهر في كل موسم.


دليل الشراء
البيع بالجملةشرفات المراقبة الناعمةهم الأشخاص الذين لديهم أثاث خارجي جيد يمكنه تحمل الظروف الجوية المختلفة ويمكن أن يخلق مساحة خارجية رائعة. الآن ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة متوفرة في السوق ومن الواضح أن العثور على أفضل منها يعد مهمة صعبة.YMOUTDOOR®لمساعدتك في الشراء ، تأتي الشركة المصنعة مع دليل شراء مفصل. هذا سوف يأخذك من خلال الاعتبارات الرئيسية التي يجب أن تحتويها شرفة المراقبة بالتأكيدهاء وسيساعد أيضًا على ربطه بالمتطلبات.

الحجم والتصميم
حدد مساحتك الخارجية ، يجب ألا يكون الحجم صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا ولكن يجب أن يكون أصغر قليلاً من الحجم الفعلي لتحسين التخطيط العام لمعيشتك الخارجية. الأحجام الأكثر شيوعًا التي يأتون بها هي 12 × 12 ، 12 × 16 ، 10 × 10 ، 12 × 10 ، 14 × 2 ، إلخ. تأكد بشكل مضاعف من متطلبات المساحة الخاصة بك وربطها بالمنتج الذي ستشتريه لشراء جديرة بالاهتمام.
                             
النماذج المختلفة لها تصميمات مختلفة. عدد قليل منها له تصميمات مفتوحة ومغلقة (ستائر وشبكة) ، وبعض الألواح المتقاطعة ، وبعضها بدون أي جدران جانبية. علاوة على ذلك ، لديهم تصميم سقف مختلف أيضًا. يحتوي بعضها على طبقة مزدوجة وتنفيس وبعضها يحتوي على مظلة مسطحة تمامًا. لذا فإن اختيارك الشخصي هو الذي تريده.

غاية
هل تريد واحدة فاخرة لمزرعة / عقارك الشخصية أو تريد فقط الظل في الهواء الطلق. من المؤكد أن شرفة المراقبة الفخمة والممتعة من الناحية الجمالية ستأخذ منطقة المعيشة في الهواء الطلق إلى مستوى آخر. قم بمطابقة متطلباتك ثم تفضل ما يناسبك.

مادة المظلة
لأن هذه جودة عاليةلينة أعلى شرفةمادة المظلة مهمة كثيرًا. تحتوي أفضل شرفات المراقبة على مواد مظلة سميكة من مزيج البوليستر عالي الجودة. تظل هذه المواد ملتصقة بهيكل الجسم حتى مع الرياح القوية ويمكنها أيضًا تحمل التغيرات المناخية الخفيفة إلى المعتدلة. تأكد من أن مادة المظلة يجب أن تكون مقاومة للأشعة فوق البنفسجية لأن ذلك سيضمن عدم تلاشيها مع أشعة الشمس. علاوة على ذلك ، تأكد من أنها سميكة بما يكفي لتحمل الظروف الجوية العادية ومتطلبات الاستخدام اليومي عند تركها بالخارج. سوف يمنع السماكة البلى.



سعر
YMOUTDOOR®حالة الشركة المصنعةشرفات المراقبة الناعمةليست باهظة الثمن ، هناك أسعار المصنع نعم ، لكن لديهم تكلفة كبيرة. مساحة معيشة خارجية ، لذا فهي بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون متينة ومصنوعة من مواد عالية الجودة. نتأكد من تضمين المنتجات ذات الجودة العالية فقط وكذلك النظر في سعرها. استشرنا لاختيار واحد يناسب ميزانيتك.

استمتع بمظلة سوفت توب جازيبو
أسوفت توب جازيبوهو حل مظلات ومأوى جذاب يوفر رؤية مفتوحة للمساحة الخارجية من حولك.شرفات المراقبة الناعمةغالبًا ما تستخدم كمساحة للترفيه عن الضيوف أو للتظليل في أيام الصيف المشمسة أو كمدخل مثالي لحديقة رائعة. مع راحة لا تضاهى وتعدد الاستخدامات والقدرة على تحمل التكاليف ،شرفات المراقبة الناعمةهي طريقة سهلة لإضافة ظل وشخصية جذابة إلى مساحة الفناء الخلفي الخاص بك ، ومنطقة الفناء ، وجانب المسبح وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى استخدامها كمباني دائمة ، تعد شرفات المراقبة المصنوعة من القماش القابلة للطي أيضًا بديلاً رائعًا لمظلة الفناء الخلفي لأنها محمولة. ميزة أخرى لـشرفات المراقبة الناعمةهي أنها أقل تكلفة بكثير من الهياكل الخشبية أو المعدنية الأخرى.



   جازيب محمولس مع براعة
إذا كنت تريد إضافة مذهلة إلى الفناء الخلفي دون كسر البنك. هؤلاءشرفات المراقبة المحمولةطريقة فعالة من حيث التكلفة لإضافة جمالية جميلة إلى أي مساحة خارجية. على الرغم من أنه يمكن استخدامها كحلول تظليل دائمة لمنطقة الفناء الخلفي الخاص بك ، إلا أنها عملية وقابلة للطي ، لذلك يمكن تحريكهاجودة عالية لينة أعلى شرفةإلى أجزاء مختلفة من مساحة الفناء الخلفي عندما تحتاج إلى ذلك.

اللينة أعلى شرفةs متوفرة أيضًا بخيارات أحجام مختلفة: اختر من طراز 11 × 11 قدمًا أو 12 × 12 قدمًا بأسلوب ووظيفة. هؤلاءشرفات المراقبة في الفناء الخلفيتوفر إعدادًا بسيطًا دون الحاجة إلى أجزاء إضافية.



YMOUTDOOR®شرفات المراقبة ذات السطح الناعم الأنيقيتم تصنيعها بإطارات فولاذية فائقة القوة مطلية بمسحوق لمقاومة الصدأ والتآكل. تضيف أعمدة الركن ثباتًا إضافيًا للإطار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأغطية المقاومة للماء والمقاومة للحريق 300D تحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وهي آمنة للاستخدام.



عنYMOUTDOOR®

Nشركة ingbo Yingmin Imp. & Exp.Co. ، هي شركة محترفة لتصنيع المنتجات الخارجية المعمرة مثلحامل أرجوحة شبكيةوأراجيح شبكيةوكرسي أرجوحةومظلة الفناءوكرسي ينطويوحامل كرسي,معدات التخييموهكذا دواليك المصنوعة في الموردين الصين. لدينا خبرة في التصميم وتطوير الفريق ، ونحن جيدون في ذلكصنع منتج مخصص ، عملنا مع العلامة التجارية الشهيرة ENO وصنعنا العديد من المنتجات بنجاح ،لا تزال هذه المنتجات الأكثر شعبية في السوق منذ أن صنعناها.


نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، نرحب ترحيبا حارارسائلكم،cجميع التحقيقات والتحقيقات الخاصة بالتعاون التجاري.




كيف تستفسر عنYMOUTDOOR®للحصول على اقتباس منسوفت توب جازيبو?

YMOUTDOOR®على استعداد لتقديم أفضل جودة أثاث خارجي لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.


لمدة 24 ساعة تفاصيل الاتصال على النحو التالي:
البريد الإلكتروني: lee@nbyingmin.com

س ف:82564172

هاتف: 0086-574-83080396

Wechat: + 86-13736184144



View as  
 
  • YMOUTDOOR® هذا الفناء شرفة مثالية للشواء في الحديقة أو تجمع عائلي كبير. YMOUTDOOR® هي شركة محترفة لتصنيع وتوريد أثاث خارجي في الصين يتم بيعه بسعر المصنع. تتميز المظلة الخارجية لدينا بإطار فولاذي قوي ومقاوم للصدأ يتحمل جميع أنواع الطقس ويظل مرنًا للاستخدام المتكرر. يحمي السقف المكون من طابقين ذو التهوية من الرياح والأمواج ويبقيك باردًا. 10'x13 'شرفة حديقة جناح حلقات مدمجة لتصريف المياه وأشرطة ربط وحلقة للتحكم في الستائر. تخلص من الوهج والأشعة فوق البنفسجية القاسية باستخدام جدراننا الجانبية القابلة للتخصيص. YMOUTDOOR® نتطلع إلى أن تكون شريكك على المدى الطويل.

  • توفر شرفة الفناء المعدنية مقاس 10 × 10 بوصات من YMOUTDOOR® متانة وقوة فائقة مع إطار فولاذي مطلي بالبودرة ومقاوم للصدأ ، كما يساعد سقف البوليستر المقاوم للماء على حجب ما يصل إلى 99٪ من أشعة الشمس الضارة ويبقى قويًا العديد من فصول الصيف القادمة. YMOUTDOOR® هم موردون ومصنعون لأكشاك الفناء الخارجية التي تباع بأسعار الجملة للمصنع ، وهناك سقف مزدوج للتهوية ، وفتحات تصريف مدمجة وجدران قابلة للتنفس توفر إحساسًا بالهواء الطلق مع توفير حماية ممتازة من الحشرات والحماية من العناصر. تتيح الفتحات الأمامية والخلفية المزودة بسحابات وصولاً سهلاً إلى الداخل. YMOUTDOOR® نتطلع إلى أن تكون شريكك على المدى الطويل.

  • YMOUTDOOR® هذه الأكشاك العلوية الناعمة ذات الطبقتين في الفناء الخلفي تخلق بيئة مثالية في الهواء الطلق. YMOUTDOOR® هي شركة تصنيع وتوريد أثاث خارجي في الصين ، ابق هادئًا في الظل تحت مظلة مقاومة للطقس مدعومة بإطار فولاذي متين. تسمح مظلة السقف المكونة من طابقين بالتهوية وتدفق الهواء. تم تجهيز شرفة المراقبة بإضاءة LED مريحة تعمل بالبطارية. ثريات معلقة من خطافات السقف المدمجة لإضاءة عملية وأجواء تصميم أنيقة. أغلق الناموسية و / أو ستائر الخصوصية لمنع الحشرات وحماية الخصوصية. YMOUTDOOR® نتطلع إلى أن تكون شريكك على المدى الطويل.

  • هل ما زلت تبحث عن شرفة خارجية متعددة الاستخدامات لتستمتع بحياتك في الهواء الطلق؟ تتميز هذه المظلة مقاس 11 × 11 قدمًا من YMOUTDOOR® بإطار فولاذي قوي وغطاء متين مقاوم للدموع ومضاد للماء. YMOUTDOOR® هي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد الأثاث الخارجي لأثاث الحدائق في الصين. تعتبر شرفة المراقبة الخارجية YMOUTDOOR® خيارًا أنيقًا وبسعر مناسب. لا يقتصر الأمر على هيكل الظل الجميل هذا فحسب ، بل إنه أيضًا متين ومتين. يعمل السقف الفريد ذو التهوية كمظلة مريحة ، مما يوفر ظلًا إضافيًا عند الحاجة. مجهزة بمظلة 10 × 6 قابلة للسحب ، يمكن تمديد المظلة لتخصيص مقدار الظل المطلوب. تجعل المظلة هيكلًا متعدد الاستخدامات يوفر حماية إضافية للظل ويمكن أيضًا استخدامه كجدار لحماية الضيوف من سوء الأحوال الجوية. أضف جمالًا أنيقًا إلى الفناء الخلفي أو سطح السفينة أو الفناء أو الحديقة أو في أي مكان تحتاجه للترفيه في الهواء الطلق. يتطلع YMOUTDOOR® إلى أن يكون شريكك على المدى الطويل.

  • استمتع بهذا الفناء الخارجي الذي تبلغ مساحته 10 × 10 قدمًا من الشركة المصنعة YMOUTDOOR لإضفاء الوظيفة والجاذبية إلى مساحتك الخارجية التي تم إعدادها ومتاحة بسعر الجملة المنخفض للغاية للمصنع. يوفر غطاء البوليستر على سطح السفينة حل الظل المثالي مع الحفاظ على المظهر النظيف. إطار الشرفة المصنوع من الألومنيوم متين ويأتي مع شبكة قابلة للتعديل لإحاطة الشجرة لمزيد من الظل أو الحماية الليلية من العناصر.

  • تم تصنيع مظلة المظلة المنبثقة في الهواء الطلق مقاس 10 × 10 أقدام بواسطة مصنعي YMOUTDOOR® من قبل الشركة الرائدة عالميًا في الأماكن الخارجية الجاهزة للتجميع ، مما يخلق بيئة خارجية محمولة وبأسعار معقولة. أسعار الجملة المصنع منخفضة للغاية. حافظ على البرودة في الظل متجدد الهواء مدعومًا بإطار فولاذي متين مطلي بالبودرة. تم تصميم الجزء العلوي المصنوع من القماش المقاوم للماء لتحمل العناصر الخارجية ، بينما تمنع الستائر الشبكية الشفافة البعوض والحشرات الأخرى. مع تعليمات التجميع المباشرة والسهلة الاتباع ، سوف تسترخي في مساحة المعيشة الخارجية الجديدة المفضلة لديك في لمح البصر.

إن أحدث عمليات بيع سوفت توب جازيبو المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين سوفت توب جازيبو ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية سوفت توب جازيبو ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Soft Top Gazebos

Soft Top Gazebos

 Purchasing the outdoor patio, and backyard gazebos at YMOUTDOOR to save up more. Enjoy our high quality outdoor gazebo selection for the very best in unique and stylish designs like fashion metal gazebos, hard top gazebos, soft top gazebos, grilling gazebos, gazebo for tub and etc. Please consult our customers to get the lowest price from the factory.


 With years of continuous accumulation, we have a very large number of product molds and our aim is to satisfy our customers with high quality, up-to-date and affordable Outdoor products.  


  Soft top gazebos are popular for YMOUTDOOR manufacturer customizable style and versatility. The durable cloth canopies are designed to maximize air flow so user can still enjoy that cool breeze on a summer day. A classy soft top gazebo can be customized with different colored gazebo canopies, netting, and curtains. This allows you to easily swap out replacement pieces and get the most out of user initial purchase by allowing user to update the look each season.


Purchasing Guide 
The wholesale soft top gazebos are the ones with a good outdoor furniture that can stand up varying weather conditions and can create a perfect mesmerizing outdoor space.Now, there is a huge variety available in the market and finding the best one from them is obviously a challenging task. YMOUTDOOR to help you out in purchasing journey manufacturer have comes with an elaborate buying guide. This will take your through the prime considerations that gazebo should definitely have and will also help to relate it with requirement. 

Size And Design
Identify your outdoor space, the size shouldn’t be too small or too big but it should be a little smaller then you actual size to enhance the overall layout of your outdoor living. The most popular sizes they come in are 12×12, 12×16, 10×10, 12×10, 14×2, etc. Be doubly sure with your space requirement and relate it to the product you are going to buy for a worthy purchase.
                             
The different models have different designs. A few of them have open and close designs (curtains and net), a few crossed panels, and a few are without any side walls. Further, they have a different roof top design also. Some have double tier, vent and some have totally flat canopy. So it is your personal choice which one you want. 

Purpose
Do you want a luxurious one for your own personal farm/estate or you just want for an outdoor shade. A luxurious and aesthetically pleasing gazebo for sure will take your outdoor living area to another level. Match your requirements and then prefer the one that best fits you.

Canopy Material
As this is a high quality soft top gazebo canopy material matters a lot. The best gazebos have premium quality polyester blend thick canopy material. These material remains attached to the body frame even with strong winds and can also withstand mild to moderate weather changes. Make sure the canopy material should be UV resistant as this will make sure it shouldn’t fade out with sun rays. Further, make sure it is thick enough to bear normal weather conditions and daily usage requirement when left outside. Thickness will prevent wear and tear. 

Price
YMOUTDOOR manufacturer case soft top gazebos are not very expensive, there are factory yes prices, but they do have a great cost. An outdoor living space, so they definitely need to be sturdy and made of quality materials. We make sure to include only good quality products and also consider their price. Consult us to choose one that fits your budget.

Enjoy a Soft Top Gazebo
A Soft Top Gazebo is attractive shade and shelter solution that provides an open view of the outdoor space around you. Soft top gazebos are often used as a space to entertain guests, get shade on sunny summer days, or as the perfect entryway to a gorgeous garden. With unbeatable convenience, versatility and affordability, soft top gazebos are an easy way to add attractive shade and character to your backyard space, a patio area, pool side and much more.In addition to being used as more permanent structures, collapsible fabric gazebos are also a great alternative to a backyard canopy because they are portable. Another advantage of soft top gazebos is that they are significantly less expensive than other wood or metal structures.



A Portable Gazebo with Versatility
If want a stunning addition to backyard without breaking the bank. These portable gazebos are a cost-effective way to add a beautiful aesthetic to any outdoor space. Although they can be used as more permanent shade solutions for your backyard area, they are also functional and collapsible, so can move high quality soft top gazebo to different parts of your backyard space when you need to. 

The soft top gazebos are also available in different size options: choose from an 11 x 11 ft. or 12 x 12 ft model with style and function. These backyard gazebos provide a simple setup with no additional parts needed.



YMOUTDOOR classy soft top gazebos are manufactured with ultra-strong steel frames that are powder coated for rust and corrosion resistance. The corner posts add extra stability to the frame. In addition, the 300D water resistant and fire-rated fabric covers protect against harmful UV rays and are safe to use . 

About YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp.& Exp.Co., are professional manufacturer of durable outdoor products such as hammock standhammocksswing chairpatio umbrellafolding chairchair stand,camping equipment and so on made in china suppliers. We have experienced design and develop team, and we are good at making customized product, we worked with famous brand ENO and made several products successfully,those product are still most popular in the market since we made them.


We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.




How to inquire to YMOUTDOOR for a quote of Soft Top Gazebos?

YMOUTDOOR is ready to provide our best quality Outdoor Furniture to all customers around the world.


For 24 hours contact details as below:
Email: [email protected]  

QQ: 82564172

Tel: 0086-574-83080396

Wechat: +86-13736184144



View as  
 
  • Enjoy this outdoor patio 10x10ft garden gazebos from the manufacturer YMOUTDOOR to bring function and appeal to your outdoor space set up and available at a super low factory wholesale price. The deck's polyester cover provides the perfect shade solution while maintaining a clean feel. The aluminum frame of the gazebo is durable and comes with an adjustable net to enclose the gazebo for added shade or nighttime protection from the elements.

  • Create an outdoor gathering place for family and friends away from the harsh sun and pesky insects.This 10x10ft outdoor pop-up canopy gazebo by YMOUTDOOR manufacturers is made by the world leader in ready-to-assemble outdoor, creating a perfectly affordable and portable outdoor environment sold at ultra-low factory wholesale prices. Stay cool in the airy shade supported by a durable powder-coated steel frame. The waterproof fabric top is designed to withstand the outdoor elements, while the sheer mesh panel curtains keep out mosquitoes and other insects. With straightforward, easy-to-follow assembly instructions, you'll be relaxing in your favorite new outdoor living space in no time.

  • If you are in need of a portable and practical tent, you can try YMOUTDOOR this 10' x 10' Canopy Party Wedding Tent! YMOUTDOOR manufacturer party canopy tent ensures good structure and ruggedness with Factory Price. High-class PE cloth top, iron tubes, and smart workmanship with reasonable design, The durable frame of this party tent is excellent in ensuring that the tent lasts for a long time. Besides, ropes and stakes make the whole structure much safer and firm, and the spiral interface between the tubes makes the overall frame more stable. Tent, a commonly seen gadget in our daily life, has wide applications, such as parking, wedding, camping, party and so on. And you can use the wedding tent for a backyard barbecue with your friends, or the patio tent is the best choice for your birthday party as well.Do not use the tent in windy and rainy days, please fix the ropes and ground nails when using.

  • YMOUTDOOR manufacturer practical outdoor patio gazebo from will provide easy comfort and a relaxing place for your outdoor space with Factory Price. The sturdy steel structure of the outdoor canopy is strong and stable, but also made sure to include ground stakes to keep everything in place. The two-tier roof of 12' x 12' Round Patio Gazebo allows air to inside, so you have a cool and dry to relax in the hot sun. The mesh sidewalls of the cabana have zippers for easy access and good breath ability.

  • YMOUTDOOR 11x11ft Soft-top Hexagon Gazebo by the world’s leading ready-to-assemble outdoor structure maker,, creates a perfect affordable and portable outdoor setting with Factory Price. Keep cool in the shade supported by the durable powder-coated steel frame. The weather-resistant fabric top is designed to withstand the outdoor elements while the transparent mesh panel curtains keep mosquitoes and other bugs away.

  • YMOUTDOOR manufacturer adjustable 3x3m Portable Pop Up Canopy Tent can provide you with 100 square feet of the awning,4-8 people living and gathering, big enough to shade a picnic table for sale at affordable wholesale price, excellent service and technical support. The roof fabric is made of good quality 210D Oxford fabric with a silver coating at the top that is 100% waterproof and blocks 99% of sun rays, and UV protection. The 4 removable sidewalls with hook and loop fastener, are easy to remove when not needed. The canopy contains 4 sandbags to make it more stable and a storage bag to carry easily.

Latest selling Soft Top Gazebos made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Soft Top Gazebos manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Soft Top Gazebos is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.