منتجات

أرجوحة حبل

أراجيح حبل
تتشابه أراجيح الحبال في التصميم مع الأراجيح المبطنة ، ولكنها تتميز بخياطة حبل بين قضبان الموزعة. هذه هي الأراجيح الكلاسيكية التي يربطها معظم الناس بمنبوذين الجزيرة الذين يتسكعون تحت أشجار النخيل. تحافظ قضبان الموزعة على سرير الصالة مفتوحًا لسهولة الوصول إليه ، وتوفر خياطة الحبل كلاً من المرونة الداعمة للنمل.

الأراجيح الشبكية المصنوعة من الحبال هي إما من القطن أو البوليستر ولكل منها مزاياه. أراجيح حبل القطن أكثر مرونة من البوليستر ، لكن أنماط البوليستر أقل عرضة للرطوبة والعفن والعفن. من الجيد التفكير في استخدام النايلون إذا كنت تعيش في مناخ شديد الرطوبة.

سواء كنت تعلق أرجوحة حبلية بين شجرتين ، على حامل أو بين الدعامات ، فمن المهم قياس المكان الذي اخترته مسبقًا. يبلغ قياس معظم أراجيح الحبال 13 قدمًا ، لذا يجب أن تكون المسافة بين مصدر التعليق (الدعامات أو الأشجار) من 13 إلى 17 قدمًا. يمكنك دائمًا الحصول على حامل أرجوحة شبكية إذا لم يكن هذا الحيز متاحًا لك.

على الرغم من تشابه الأراجيح الشبكية المبطنة والحبال في المظهر ، إلا أن الفجوات الكبيرة في نسج الأراجيح الشبكية المصنوعة من الحبال تجعلها تشكل خطرًا على الصغار ، نظرًا لوجود احتمال أن تعلق اليد أو الطعام بين الحبال.
View as  
 
  • سرير أرجوحة مبطن مزدوج الحجم عبارة عن بوليستر مبطن مزدوج الطبقات مع حشوة بوليستر داخلية ووسادة رأس حشو من البولي إيثيلين توفر لك راحة فائقة. يتميز بنسيج بوليستر مبطن تمت معالجته بصبغة لمقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، وتضيف حبال البوليستر المصنوعة يدويًا طابعًا وأصالة ، كما أن سمك الحبال الطرفية يساهم بشكل كبير في توازن وقوة هذه الأرجوحة الشبكية مثالية للفناء أو الحديقة أو الفناء الخلفي أو بجانب المسبح أو الشرفة . يجلب لك تجربة مدهشة بغض النظر عن أنك تقرأ كتابًا أو تأخذ قيلولة. هذه الأرجوحة المتميزة مريحة للغاية وتوفر الاسترخاء والراحة على أعلى مستوى. تستوعب الأرجوحة ذات الحجم الأكبر شخصين بالغين بشكل مريح وطفل أيضًا تحت إشراف شخص بالغ. الحبال المستخدمة على الأرجوحة مصنوعة من البوليستر بنسبة 100٪ ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية أيضًا. يتحمل وزن إجمالي لا يقل عن 450 رطلاً. ستاند ، هذه أراجيح شبكية عالية الجودة تدوم لسنوات.

  • أرجوحة حبل قطني مصنوعة من حبل قطني بسمك 8 مم ، وهو مصمم لأقصى كثافة دون التضحية بالراحة ، ويحسن حبل 8 مم بكثافة الراحة عن طريق تقليل استطالة الحبل بشكل كبير تحت التوتر. تتشابك الحبال الفردية مع بعضها البعض لإنتاج تصميم يشبه الشبكة ، مما يلغي الحاجة إلى وجود عقد داخل سرير الحبل نفسه. يتميز قضيب فرشة الخشب الصلب بفتحات قضيب مفرشة غاطسة تقلل من شدة الاحتكاك بين الحبل والخشب.

 1 
إن أحدث عمليات بيع أرجوحة حبل المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين أرجوحة حبل ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية أرجوحة حبل ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Rope Hammock

Welcome to wholesale and buy customized Rope Hammock from our factory. You are welcomed to come to our factory to buy the latest selling, newest, advanced, discount and high quality Rope Hammock. You can rest assured to buy discount product from us. We look forward to cooperating with you, if you want to know more, you can consult us now, we will reply to you in time!
View as  
 
  • Double Size Quilted Hammock Bed is double-layered quilted polyester with inner polyester padding and a polyethylene stuffing head pillow offer you superior comfort. features a quilted polyester fabric that is dye treated for UV resistance.Handcrafted polyester ropes add character and authenticity, and thickness of the end cords contribute greatly to the balance and strength of.This hammock is perfect for patio, garden, backyard, poolside or balcony. It brings you an amazing experience no matter you are reading a book or taking a nap on it. This premium hammock is a highly comfortable and offers relaxation and comfort at the highest level. The larger sized hammock accommodates 2 adults comfortably and a child too under the supervision of an adult. The ropes used on the hammock is 100% polyester and UV resistant too. It withstands a total weight capacity of nothing less than 450 lbs. Stand, These are high quality hammocks that will last for years.

  • Cotton rope hammock is made of 8 mm thick cotton rope,which is designed for maximum density without sacrificing comfort,density 8mm rope improves comfort by significantly reducing rope elongation under tension. Individual ropes pull against each other to produce a lattice-like design, thus eliminating the need for knots within the rope bed itself. Hardwood spreader bar features countersunk spreader bar holes that reduce the severity of the friction between rope and wood.

 1 
Latest selling Rope Hammock made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Rope Hammock manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Rope Hammock is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.