منتجات

مظلات الفناء

أنواع مظلة الفناء


مظلات الفناء
عندما تتطلع إلى تظليل مجموعة محادثة خارجية ، فقد حان الوقت للنظر في مظلة تعويض. تتميز مظلات سطح السفينة متعددة الاستخدامات هذه بالقطب على جانب واحد بدلاً من أسفل المركز. مظلات الأوفست لها ظل يدور من جانب إلى جانب - حتى أن بعضها يدور 360 درجة. يتراوح عرض مظلات الأوفست عادةً من 9 إلى 13 قدمًا ولكن يمكن العثور عليها أيضًا بأحجام أصغر أو أكبر.

مظلات فناء السوق
تعتبر مظلات السوق هي أكثر أنواع مظلات الفناء شيوعًا في الأسواق والمقاهي الخارجية. مظلة السوق لها عمود مستقيم يتم وضعه في وسط المظلة ويجلس في قاعدة على الأرض. يمكنك وضع عمود المظلة في وسط طاولة الفناء أو استخدام المظلة وحدها. عادة ما تكون مظلة هذه المظلة على شكل مثمن ولكنها قد تكون أيضًا مربعة أو مستطيلة.


 اختيار حجم مظلة الفناء
إذا كنت تخطط لتظليل مجموعة سفرة ، فتأكد من أن طاولتك مزودة بفتحة مظلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، أو إذا كنت تقوم بتظليل مجموعة محادثة ، فستقوم مظلة الإزاحة بذلك.

حجم المظلة
عرض الجدول الموصى به
أزواج مع الأثاث
وزن حامل المظلة
6 â 6.5 قدممظلات
حتى 30 بوصة.
مجموعة بيستروكرسي واحد
حتى وزن 35 رطلاً.
7 â 7.5 قدممظلات
ما يصل إلى 48 بوصة.
طقم عشاء فناء 4 أشخاصأو أريكة استرخاء مفردة
35 â 55 رطلاً.
8 â 8.5 قدم المظلات
حتى 54 بوصة.
طقم عشاء فناء من 4 إلى 6 أشخاص, مقسمة صغيرة في الهواء الطلق أو أريكة
40 â 55 رطلاً.
9 â 9.5 قدممظلات
حتى 62 بوصة.
طقم عشاء فناء يتسع لـ 6 أشخاص ، مجموعة محادثة الفناء، أو مجموعة من الصالات
65 â 75 رطلاً.
10 قدم وما فوق المظلات
حتى 84 بوصة.
6 إلى 8 أشخاص أو مجموعة طعام فناء أكبرأومجموعة محادثة الفناء
75 رطلا. أو أكبر

مادة قماش المظلة


نسيج سنبريلا
الشركة الرائدة في صناعة الأقمشة الخارجية
100٪ لون مصبوغ بالمحلول مغلق في الألياف
لن تتلاشى بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية
يقدم في المواد الصلبة والمشارب ويستمر لسنوات
مظلة فناء بوليستر
البوليستر
أداء مذهل مصبوغ بالحلول
ضمان لمدة 4 سنوات لمقاومة البهتان والتعفن والعفن الفطري
مجموعة واسعة من الألوان والأنماط العصرية
تشمل باسيفيكا وأو برافيا
مظلة فناء أولفين
أوليفين
خيار مناسب للميزانية لا يضحي بالجودة
ألياف تركيبية عالية المتانة تدوم لسنوات برعاية مناسبة
مقاومة أفضل للبهتان من البوليستر أو القطن بدون حساب الأكريليك
مظلة فناء الاكريليك
أكريليك
أقمشة مصبوغة بالمحلول من الدرجة A + / A.
متين وثابت الألوان ومعيار للاستخدام في الهواء الطلق
مناسبة لمظلات المسابح الخارجية والوسائد والوسائد والستائر
مظلة الفناء القش
قش
بديل ممتع للأقمشة التقليدية
يتكون من شرائط بولي بروبيلين مخيطة في قماش قاعدة بوليستر مغزول
لن تتعفن أو تتعفن أو تجذب الحشرات
قم بخرطومها لتنظيفها واتركها تجف في الهواء


مظلة القطب المواد


خشب: المظلات الخشبية لها تلك الكلاسيكيةمظلة السوقمناشدة. إنها تقترن جيدًا بطاولات طعام الفناء الخشبية ويتم تقديمها بمجموعة كاملة من الأحجام. يتم رفع أعمدة أو إطارات الخشب عمومًا عبر نظام بكرة أو عن طريق طريقة الدفع والدبوس.
الألومنيوم: الألمنيوم الأكثر متانة وتنوعا من بين خيارات مادة العمود ، فهو مقاوم للصدأ وقوي للغاية. تتميز معظم المظلات المصنوعة من الألومنيوم برافعات كرنك سهلة التشغيل ، ولكن هناك أيضًا نماذج لنظام الدفع والبكرة. تحتوي العديد من مظلات الألومنيوم على ميزة الإمالة.
صلب: المظلات الفولاذية توفر العديد من مزايا الألمنيوم وقوته ولكنها أقل تكلفة. ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن الفولاذ لا يتمتع بمقاومة الألومنيوم للصدأ. قد لا تبدو جديدة مثل طويلة. تميل المظلات الفولاذية إلى أن تكون أثقل من الألومنيوم أيضًا.


أنواع المصاعد

ارفع: يمسك المستخدم طوق المظلة (هذا هو المكان الذي تلتقي فيه أضلاع المظلة معًا حول القطب المركزي) ، ويدفع الياقة لأعلى ، ويثبتها في مكانها بدبوس.

كرنك:عادة ما يتم وضعها حول مركز العمود ، وتعمل عملية الرفع هذه عن طريق تدوير كرنك حتى يتم فتح الظل بالكامل.

بكرة:يتم سحب الحبل أو الحبل المدمج لتوسيع وفتح مظلة المظلة. عادةً ما يتم تثبيت الظل المفتوح في مكانه باستخدام دبوس.


أنواع إمالة المظلة

اضغط الزر: الزر الموجود في النصف العلوي من العمود يتيح لك إمالة الظل في اتجاهين.

كرنك أو تلقائي: باستخدام نفس الكرنك المستخدم لفتح الظل ، استمر في الدوران لتدوير الظل.

طوق: يتم لف حلقة أو طوق يقع فوق آلية الكرنك في اتجاه عقارب الساعة لإمالة الظل.

اختيار المظلةقاعدة الوقوف

وزن الحامل
استخدام من خلال الجدول
استخدام قائم بذاته
35 رطلا. او اقل
من 6 إلى 7.5 قدم.
مظلة لا ينصح
40 â 55 رطلاً.
7.5 إلى 9 قدم.
مظلة ، موقع الرياح المنخفضة لا ينصح
65-75 رطلا.
من 9 إلى 11 قدمًا
مظلة مظلة حتى 9 أقدام ، مكان للرياح المنخفضة
75 رطلا. & فوق
ليس بالضرورةآري للاستخدام من خلال الجدول
مظلة تصل إلى 11 قدمًا


اكسسوارات المظلة


أضواء مظلة الفناء
تعد مصابيح المظلة طريقة ممتازة لإضافة أجواء إلى مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك. يمكنك شراء مظلة فناء بها أضواء مدمجة في الأضلاع أو يمكنك إضافة أضواء كملحق لترقية مظلتك الحالية.
طاولات قاعدة مظلة
يقوم هذا النوع من حامل المظلات بواجب مزدوج من خلال حمل عمود المظلة ومشروبك. إنه خيار رائع للمكان الذي تريد الظل فيه ولكن ليس مجموعة فناء كاملة.
أغطية مظلة الفناء
لسوء الحظ ، لا يسمح المناخ في معظم المناطق باستخدام فناءك على مدار العام. عندما يحين وقت تخزين المظلة لهذا الموسم ، حافظ على حمايتها بغطاء مظلة. هذه الأغطية مقاومة للماء وقابلة للتنفس ، وغالبًا ما تتم معالجتها بالأشعة فوق البنفسجية لتوفير حماية إضافية لنسيج مظلتك


ما هي مظلة فناء السوق؟

مظلة السوق هي أول مظلة خارجية يفكر فيها معظم الناس. إنه يتميز بقطب مركزي ومظله عادةً ما يكون لها شكل سداسي أو مثمن أو دائري. تحتوي بعض الستائر على فتحات للسماح بتدفق الهواء للحفاظ على المنطقة منخفضة البرودة والمساعدة في استقرارها دون نفخها فوق المظلة في الرياح العاتية.



اختيار مظلة قضيب الألومنيوم أو مظلة الألياف الزجاجية أفضل؟
عندما لا تصدأ أو تتعفن المظلة التي تستخدم أضلاع الألياف الزجاجية بسهولة ، لذا فهي مادة رائعة للطقس الممطر أيضًا. بالمقارنة مع الألومنيوم ومواد الإطار الأخرى ، فإن هياكل الألياف الزجاجية أكثر متانة وأخف وزناً. بسبب كل هذه المزايا ، تعد الألياف الزجاجية خيارًا أكثر تكلفة بطبيعة الحال.

عندما تكون قلقًا بشأن اختيار المواد لتقليل التكلفة ، يمكنك التواصل معنا بشأن مظلات السوق المخصصة. نحن نقبل المظلات المخصصة ونحن على استعداد تام للعمل مع العملاء لتطوير أنماط جديدة من المظلات. لدينا مصنع مظلة فناء المهنية.


أحتاج إلى اختيار نوع المقعد المظلي؟

لديك طريقة جيدة لتحديد الوزن الأدنى لحامل المظلة الخاص بك وهي مضاعفة عرض مظلة المظلة الخاصة بك في 10. على سبيل المثال ، بالنسبة لمظلة 7.5 بوصة ، نوصي باستخدام حامل مظلة 75 رطلاً ؛ تتطلب المظلة مقاس 9 بوصات حامل مظلة 90 رطلاً على الأقل.


ما هي مظلة ناتئ مربعة أو مستديرة أفضل؟
عادة مظلة 10 أقدام مربعة لها ظل 100 قدم مربع بينما جولة / مثمن تبلغ مساحتها 71 قدمًا تقريبًا. لذا فإن المربع سيمنحك تغطية تظليل أكثر بنسبة 30٪ تقريبًا. إذا كنت تبحث عن أقصى حماية للظل: المظلة المربعة هي الطريق الصحيح!



View as  
 
  • هل تخاف من حروق الشمس عندما تريد أن تكون قريبًا من الطبيعة في يوم مشمس؟ الآن مظلة YMOUTDOOR بتصميم جديد لسوق الفناء هنا لأفضل خيار لك للمشكلة للبيع بسعر منخفض. 3M Patio unshade Waterproof Umbrella بجودة استثنائية وتصميم أنيق سيحجب الشمس بشكل فعال. YMOUTDOOR كواحد من مصنعي الأثاث المحترفين في الهواء الطلق والموردين الصينيين ، نحن قوة قوية لدينا معدات متطورة وإدارة كاملة. أيضا ، لدينا رخصة تصدير خاصة.

  • تصميم جديد لمظلات الأوفست ناتئ للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم فني.حول منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق إلى صالة مظللة للعائلة والأصدقاء. تسمح مصابيح LED التي تعمل بالطاقة الشمسية أيضًا بالاستخدام الليلي ؛ أعد إشعال شغفك لتناول الطعام في الهواء الطلق وإضفاء البهجة على ليالي الصيف. اعثر على الزاوية المثالية ، حيث يتحرك المقبض الموجود على العمود لأعلى ولأسفل لضبط زاوية المظلة. أحدث 10FT فناء ناتئ مظلة LED للطاقة الشمسية. YMOUTDOOR المهنية في الهواء الطلق الأثاث الصين الصانع الذي يكرس لتوفير تجربة عالية الجودة في الهواء الطلق للعملاء. يشتمل الإطار شديد التحمل على عمود وأضلاع فولاذية متينة تقاوم الصدأ والقياس والرياح والتآكل لسنوات قادمة!

  • YMOUTDOOR الصين الصانع كتي مظلة نصف مخصصة هو خيار رائع للتظليل في أي مساحة صغيرة! تتكون مظلة التراس الخارجية نصف دائرية بطول 9 أقدام من أقمشة بوليستر مقاومة للماء وقضبان فولاذية سميكة مطلية بالمسحوق لتلبية احتياجاتك من التظليل الشمسي وحماية بشرتك من أشعة الشمس للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم فني. يساعدك النظام على استخدامه بسرعة وسهولة ، ويمكن إغلاقه في الوقت المناسب في الأحوال الجوية السيئة. تعال واستخدم هذه المظلة لبدء وقت الفراغ بعد الظهر!

  • عالية الجودة من YMOUTDOOR الشركة المصنعة 12 FT Curvy Patio Cantilever Umbrella with Base شائعة الاستخدام في حديقة حمام السباحة ، والشرفة ، والسطح ، والعشب ، والفناء الخلفي ، والسوق ، وهو أمر رائع للتجمع العائلي في الهواء الطلق بسعر المصنع. مع صنع نسيج مقاوم للبوليستر شديد التحمل ، فهو فعال في العزل الحراري ، الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، الحماية من الماء والتآكل. مقارنة بالمظلات العادية ، فإن مظلات YMOUTDOOR الخارجية الكابولية للفناء ، بفضل عمودها المصنوع من الألمنيوم الممتاز ، ثقيلة جدًا ومستقرة لضمان سلامتك تحت ظل الفناء. كما تم طلاء الإطار بالكامل بالمسحوق لجعله مقاومًا للصدأ ومتينًا. يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية. نوصي بتغطية المظلات وتخزينها ليلاً أو في ظروف قاسية. ألوان مخصصة اختيارية: البيج والرمادي والأزرق الطاووس والبرتقالي والبحري والأحمر ، يمكن أن تلبي طلب معظم الناس.

  • استمتع بأيام الصيف في الخارج مع الأصدقاء والعائلة على سطح السفينة أو في الفناء الخاص بك مع YMOUTDOOR المصنعة YMOUTDOOR 7.5FT Patio Umbrella ، 8 Ribs. تضيف المظلة المقاومة للبهتان عنصرًا ملونًا إلى مساحتك الخارجية وتوفر الكثير من الظل من أشعة الشمس الساطعة. تتميز بآلية رفع بالضغط تفتح وتغلق المظلة وميزة إمالة مريحة لوضع المظلة للحماية من أشعة الشمس. يجب استخدام مظلة سوق الجملة لموردي YMOUTDOOR مع قاعدة مرجحة (غير مدرجة) ، وأزواج تمامًا مع قاعدة المظلة الأساسية. استمتع بتناول وجبة مع الأصدقاء والعائلة أو استرخِ في الهواء الطلق براحة مظللة مع مظلة Mainstays Outdoor Market Patio Umbrella.

  • YMOUTDOOR الشركة المصنعة 9Ft Crank Double Wavy Patio Umbrella هي أفضل ما يجب اقتناؤه للعيش في الهواء الطلق عندما تحتاج إلى فترة راحة من الشمس بسعر المصنع. يوفر YMOUTDOOR مجموعة واسعة من الألوان لتختار ، المظلة مصنوعة من قماش البوليستر. الطبقة الخارجية مقاومة للشمس وعزل حراري ، والطلاء له قدرة قوية على مقاومة الماء. تضيف الطبقة الداخلية طبقة حماية من أشعة الشمس في المنتصف ، كما أن ضيق اللون ليس من السهل أن يتلاشى. مظلة الفناء لها زر انضغاطي يمكن أن يتغير بمقدار 45 درجة. جودة استثنائية وتصميم أنيق بأفضل الأسعار ، نعتقد أن مظلة الفناء الأنيقة هذه يمكن أن تكون خيارك الأفضل في هذا الصيف ، والتي يمكن أن تساعدك على قضاء صيف حار تلو الآخر!

 12345...7 
إن أحدث عمليات بيع مظلات الفناء المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين مظلات الفناء ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية مظلات الفناء ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Patio Umbrellas

Patio Umbrella Types


Offset Patio Umbrellas 
When you're looking to shade a outdoor conversation set, it's time to look into an offset umbrella.   This versatile deck umbrellas feature the pole off to one side rather than down the center.  Offset umbrellas have a shade that will pivot from side-to-side – some will even rotate 360°.   Offset umbrellas are typically 9 to 13 ft. wide but can also be found in smaller or larger sizes.

Market Patio Umbrellas
Commonly seen at outdoor markets and cafes, market umbrellas are the most popular type of patio umbrella. A market umbrella has a straight pole that is positioned in the center of the umbrella and sits in a base on the ground. You can place the umbrella pole in the center of a patio table or use the umbrella alone. This umbrella's canopy is typically an octagon shape but may also be square or rectangular.


 Patio umbrella size selection
If you’re planning to shade a dining set, make sure your table is equipped with an umbrella hole.    If not, or if you’re shading a conversation set, an offset umbrella will .

Umbrella Size
Recommended Table Width
Pairs with Furniture
Umbrella Stand Weight
6 – 6.5 ft.Umbrellas
Up to 30 in.
Bistro set, single chair
Up to 35 lbs.
7 – 7.5 ft. Umbrellas
Up to 48 in.
4-person patio dining set or  single chaise lounge
35 – 55 lbs.
8 – 8.5 ft. Umbrellas
Up to 54 in.
4 to 6-person patio dining set, small outdoor sectional or sofa
40 – 55 lbs.
9 – 9.5 ft. Umbrellas
Up to 62 in.
6-person patio dining set, patio conversation set, or set of chaise lounges
65 – 75 lbs.
10 ft. & Up Umbrellas
Up to 84 in.
6 to 8-person or larger patio dining set or patio conversation set
75 lbs. or larger

Umbrella cloth material


Sunbrella Fabric
The industry leader in outdoor fabric
100% solution-dyed – color is locked into the fibers
Will not fade due to UV-ray exposure
Offered in solids and stripes and lasts for years
polyester patio umbrella
Polyester
Solution-dyed and impressive performance
4-year fade, rot, and mildew-resistance warranty
Wide selection of fashionable colors and patterns
Includes Pacifica and O’Bravia
olefin patio umbrella
Olefin
Budget-friendly option that doesn’t sacrifice quality
Highly durable synthetic fibers that last for years with proper care
Better fade-resistance than polyester or cotton without expense of acrylic
acrylic patio umbrella
Acrylic
Solution-dyed grade A+/A fabrics
Durable, colorfast, and the standard for outdoor use
Suitable for outdoor pool umbrellas, cushions, pillows, & draperies
thatch patio umbrella
Thatch
Fun alternative to traditional fabrics
Consists of polypropylene strips sewn into spun polyester base cloth
Will not rot, mildew, or attract insects
Hose it down to clean and allow to air dry


Umbrella Pole Material


Wood: Wood umbrellas have that classic market umbrella appeal. They pair well with wood patio dining tables and are offered in a full range of sizes. Wood poles or frames generally lift via a pulley system or via the push-up-and-pin method. 
Aluminum: The most durable and versatile of the pole material options, aluminum is rust-resistant and extremely strong. Most aluminum umbrellas feature easy-to-operate crank lifts, but there are push-up and pulley-system models as well. Many aluminum umbrellas have a tilt feature.
Steel: Steel umbrellas offer many of the strength and feature benefits of aluminum but it’s less expensive. This is due in part to the fact that steel doesn’t have aluminum’s resistance to rust. It may not look as new as long. Steel umbrellas tend to be heavier than aluminum as well.


Umbrella Lift Types

Push-up: User grabs the collar of the umbrella (this is where the canopy ribs come together around the center pole), pushes the collar up, and locks it into place with a pin.

Crank: Usually placed around the center of the pole, this lift operation works by turning a crank until the shade is fully opened.

Pulley: An integrated cord or rope is pulled to expand and open the umbrella canopy. The open shade is typically held in place with a pin.


Umbrella Tilt Types

Push-Button: A button located on the upper half of the pole lets you tilt the shade in two directions.

Crank or auto: Using the same crank employed to open the shade, continue turning to pivot the shade.

Collar: A ring or collar located just above the crank mechanism is twisted clockwise to tilt the shade.

The choice of umbrella base stand

Stand Weight
Thru-Table Use
Freestanding Use
35 lbs. or less
6 to 7.5 ft. 
umbrella Not recommended
40 – 55 lbs.
7.5 to 9 ft. 
umbrella, low-wind location Not recommended
65-75 lbs.
9 to 11 ft.
 umbrella Up to 9 ft. umbrella, low-wind location
75 lbs. & up
Not necessary for thru-table use
Up to 11 ft. umbrella


Umbrella Accessories


Patio Umbrella Lights
Umbrella lights are an excellent way to add ambiance to your outdoor living space. You can purchase a patio umbrella with lights integrated right into the ribs or you can add lights as an accessory to upgrade your existing umbrella.
Umbrella Base Tables
This type of umbrella stand does double duty by holding the umbrella pole and your drink. It's a great option for a spot where you want shade but not an entire patio set.
Patio Umbrella Covers
Unfortunately, in most regions the climate doesn't allow year-round use of your patio. When it's time to store the umbrella for the season, keep it protected with an umbrella cover. Waterproof and breathable, these covers are often UV treated to provide extra protection for your umbrella's fabric


What is a market patio umbrella?

The market umbrella is the first outdoor umbrella that most people think of. It features a center pole and its canopy typically has an A hexagon or octagon or rounded shape. Some canopies include vents to allow airflow to keep the area below cool and help Stabilizing the without blowing it over the umbrella in high winds. 



Choose aluminum rod umbrella or fiberglass umbrella is better?
When An umbrella using fiberglass ribs won't rust or rot easily so it's a great material for rainy weather as well. Compared to aluminum and other frame materials, fiberglass builds are much more durable and lighter. Because of all these advantages, fiberglass is naturally a more expensive option.

When you are worried about choosing materials to reduce the cost, you can communicate with us about customized market umbrellas. We accept customized umbrellas and are very willing to work with customers to develop new styles of umbrellas. We have a professional patio umbrella factory.


I need to choose what kind of umbrella seat?

Have a good way to determine the minimum weight for your umbrella stand is to multiply the width of your umbrella canopy by 10.   For example, for a 7.5' umbrella we recommend using a 75 lb. umbrella stand;   a 9' umbrella will require at least an 90 lb. umbrella stand.


What is a square or round cantilever umbrella better? 
Usually,A 10 foot square umbrella has a shade are of 100 square feet while a Round/Octagon has approximately 71 square feet.  So a square will give you almost 30% MORE shade coverage.  If you are looking for maximum shade protection: a square umbrella is the way go!



View as  
 
  • Are you afraid of sunburn when you want to be close to nature on a sunny day? Now YMOUTDOOR new design patio market umbrella is here for your best choice for the problem for sale at low price. 3M Patio unshade Waterproof Umbrella with exceptional quality and stylish design will effectively block the sun.YMOUTDOOR as one of the professional outdoor furniture manufacturers and Made in China suppliers, we are strong strength Have advanced equipment and complete management. Also, we have own exporting license.

  • New design Offset Cantilever Umbrellas for sale at affordable price, excellent service and technical support.turn your outdoor dining area into a shaded lounge for family and friends. Solar powered LED lights also allow for night use; reignite your passion for outdoor dining and brighten your summer nights. Find the perfect angle, as the handle on the pole moves up and down to adjust your umbrella's angle. Newest 10FT Patio Cantilever Solar LED Umbrella. YMOUTDOOR professional outdoor furniture China Manufacturer which devotes to provide quality outdoor experience for customers. The heavy-duty frame includes a durable steel pole and ribs that resist rust, scale, wind, and wear for years to come!

  • YMOUTDOOR China Manufacturer cutie customized half umbrella is a great choice for shading in any small space! 9ft Semi-Circular Terrace Outdoor Umbrella is composed of selected waterproof polyester fabrics and thick powder-coated steel rods to meet your sun-shading needs and protect your skin from the sun's radiation for sale at affordable price, excellent service and technical support.The crank system helps you use it quickly and easily, and can be closed in time in bad weather. Come and use this umbrella to start the afternoon leisure time!

  • High quality YMOUTDOOR manufacturer 12 FT Curvy Patio Cantilever Umbrella with Base is popular used in swimming pool, garden, porch, deck, lawn, backyard and market is great for a family gathering outdoor with Factory Price. With making of heavy duty polyester resistant fabric, it is effective in heat insulation, UV radiation protection, water and corrosion protection. Compare with normal umbrellas, YMOUTDOOR outdoor offset patio cantilever umbrellas, thanks to its premium aluminium material column, is extra heavy and stable to ensure your safety under patio shade. Also powder coated the whole frame to make it rust-resistant and durable. It can be used in a variety of weather conditions. We recommend that you cover and store the umbrellas at night or under extreme conditions. Customized colors optional: Beige, Gray, Peacock Blue,Orange, Navy and Red, can meet most people's demand.

  • Enjoy summer days outside with friends and family on your deck or patio with the YMOUTDOOR manufacturer 7.5FT Patio Umbrella,8 Ribs. The fade-resistant canopy adds a colorful element to your outdoor space and provides plenty of shade from the sun's bright rays. Features a push-up lifting mechanism that opens and closes the umbrella and convenient tilt feature for positioning the umbrella for protection from the sun's rays. YMOUTDOOR suppliers wholesale market umbrella must be used with a weighted base (not included), and pairs perfectly with the Mainstays Umbrella Base. Enjoy a meal with friends and family or relax outdoors in shaded comfort with the Mainstays Outdoor Market Patio Umbrella.

  • YMOUTDOOR manufacturer 9Ft Crank Double Wavy Patio Umbrella is the ultimate must-have for outdoor living when you need a reprieve from the sun with Factory Price. YMOUTDOOR provide a wide range of colors for you to choose, The canopy is made of polyester fabric. The outer layer is sun proof and heat insulation, and the coating has a strong hydrophobic ability. The inner layer adds sun protection film in the middle and color tightness is not easy to fade. The patio umbrella have a push button tilt which can change 45-degrees. Exceptional quality and stylish design at the best prices, we believe this classy patio umbrella can be your best choice in this summer, that can help you spend one hot summer after another!

 12345...7 
Latest selling Patio Umbrellas made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Patio Umbrellas manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Patio Umbrellas is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.