منتجات

مجموعات محادثة الفناء

مجموعات محادثة الفناء


هاستمتع بالفناء الخلفي الخاص بك بأناقةمجموعة محادثة الفناء.

يوsually ، فإنمجموعة محادثة الفناءكل شيء عن التنشئة الاجتماعية جودة عاليةمجموعة محادثة الفناءيعمل كمجموعة أثاث خارجية متعددة الأغراض. يمكن للأصدقاء والعائلة الاجتماع معًا في الفناء الخلفي أو الحديقة لتناول الطعام أو مشاركة بعض المشروبات أو الاسترخاء أو ممارسة الألعاب أو الدردشة فقط. على عكس مجموعة عشاء الفناء الرسمية ، فإنمجموعة المحادثةتم تصميمه بشكل أكبر لتوفير الراحة والمقاعد المقطعية.


دبليومع سنوات من التراكم المستمر ، لدينا عدد كبير جدًا من قوالب المنتجات وهدفنا هو إرضاء عملائنامنتجات خارجية عالية الجودة وحديثة وبأسعار معقولة.  


مجموعات محادثة الباحة بواسطةYMOUTDOOR

لا شيء يحفز المحادثة تمامًا مثل مجموعة المحادثات الخارجية. استخدم حفرة النار كمحور مركزي للاستمتاع بلهب الرقص ، أو قم بتغطيتها للحصول على طاولة قهوة خارجية تعمل بكامل طاقتها يمكن لضيوفك الجلوس حولها. في كلتا الحالتين ، حتى المصممون الأكثر انتقائية سيحبون التطبيق العملي المريح لـمجموعة محادثة الفناء. للحصول على الأفضل من حيث القيمة والاختيار والسعر ، فإن YMOUTDOOR هي موردي الأثاث الخارجي للحصول على أفضل ما في الحياة الخارجية الأنيقة.

اصنع مجموعات مختلفة لتناسب نمط الحياة
سواء كنت تحب الأجواء غير الرسمية لمجموعة صغيرة أو الطاقة عالية التأثير لحشد كبير ، فهناكمجموعة محادثة الفناءهذا صحيح.

مريحطقم خارجي من 3 قطعمثالية للتاريخ الليلي ، أو المحادثات الشخصية الفردية حول الجمر واللهب.
جميلطقم خارجي مكون من 4 قطعهو الثلاثي المثالي من الكراسي حول حفرة النار ، لإثارة القصص والمرح لجميع المعنيين.

بطريقطقم خارجي من 5 قطعقد تصبح صاخبة ، لكن الجميع سيستمتعون بالصداقة الحميمة للدردشة في وقت متأخر من الليل.



أنعلم جميعًا ، استشر بلمسة من الدفء الريفي مع خوص راتينج مناسب لجميع الأحوال الجوية ، أو استحضار الذوق المعاصر بجمال مبطن ولمسة مؤلمة. مهما كان ما يفضله العملاء ، متقدممجموعة محادثة الفناءمن المؤكد أنها ستحقق نجاحًا مع كل من يجلس. ومع بعض أرائك الاستلقاء في الهواء الطلق المبطنة بأداء YMOUTDOOR عالي الأداء ، سيكون لديكمجموعة محادثة خارجية مخصصةسيكون قادرًا على تحمل جميع الفصول بأعلى جودة من الراحة والرفاهية.



تيry إضافة الوسائد والسجاد وحتى مخصصةمظلات الفناءلجعل عملائك في الهواء الطلقمجموعة المحادثةحتى أكثر راحة. لن تضخ هذه الملحقات أسلوبًا أنيقًا في الفناء أو سطح السفينة فحسب ، بل ستجعل مساحتك أيضًا أكثر ملاءمة للحفلات والمعيشة اليومية.إذا كان هناك برودة في الهواء ، فقم بإقران بطانية رمي معحفرة الحريقسيخفف من أي مشاكل قد يواجهها الضيوف بسبب البرودة الشديدة للبقاء في الخارج. هناك مجموعات وإمكانيات لا حصر لها للمساحات الخارجية. كل شيء في انتظارك في YMOUTDOOR.


هل يمكن استخدام مجموعة من شرفات الدردشة لتناول الوجبة؟


دبليومع التركيبة الصحيحة للجلوس والأسطح ، يمكن تناول العشاء في أي مكان!

على الرغم من أن تناول الطعام ليس هو الغرض الرئيسي من الموضةمجموعة المحادثة، معظم الطاولات بها بعض المساحة للأطباق أو على الأقل بعض المشروبات. في أحسن الأحوال ، هذه رائعة لتناول الطعام غير الرسمي أو حفلات الكوكتيل ، لأن العديد من هذه الطاولات الخارجية تتميز أيضًا بالقليلحفرة الحريق، أو أنها منجدة مثلالعثمانيينبدلاً من حاملات الألواح.




كم عدد الأشخاص الذين يمكن أن يتناسبوا مع طاولة المحادثة؟
أيضًا ، نظرًا للطبيعة المتنقلة للقطع بطريقة مامجموعة المحادثة، من الممكن دائمًا تصغير المنطقة أو زيادتها حسب الحاجة. منذ راقيةأحاديث مجموعات الفناءغالبًا ما يتم تجميعها مع أرائك مقطعية ،مقاعدومقاعد مكعبة ، هناك قدر كبير من المرونة من حيث عدد الأشخاص الذين يمكنهم التجمع معًا في وقت واحد. مريحمجموعات 5 قطعةيمكن أن تستوعب 4 أشخاص بشكل مريح ، في حين أن مجموعات أكبر من 6 قطع مع ثلاثة أو أربعة أرائك مقطعية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 أشخاص. لا يوجد حد ، طالما أن المساحة الخارجية كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع المقاعد الجذابة. قم بنقل بعض أقسام الأريكة بعيدًا لخلق مكان رومانسي في الهواء الطلق ؛ أو قم بإحضار واحدة من التخزين لإفساح المجال لحفلة كبيرة.

ما هي أفضل الخامات للأثاث الخارجي؟
Aبالنسبة لهيكل الأثاث ، يهم في الغالب نوع المناخ الذي سيتعرض له. أي أثاث صالة منجد مثل المقاعد والأنيقةالعثمانيينيجب أن تكون مصنوعة من قماش منسوج خصيصًا يمكنه تحمل أشعة الشمس والمطر وبعض الانسكابات دون السقوط إلى قطع. المناخ الرطب قاسي للغاية على الهيكل المعدني ، في حين أن أشعة الشمس المباشرة ليست مثالية للبلاستيك. بالنسبة للأماكن التي قد تمطر فيها الأمطار ، ابحث عن مجموعات فناء من الخوص المصنوع من الراتنج والألياف الطبيعية. في المناخات الجافة ، تعتبر مجموعات الفناء المصنوعة من الألومنيوم والحديد المطاوع خيارات أفضل.


     


حولYMOUTDOOR

Nشركة ingbo Yingmin Imp. & Exp.Co. ، هي شركة محترفة لتصنيع المنتجات الخارجية المعمرة مثلحامل أرجوحة شبكيةوأراجيح شبكيةوكرسي أرجوحةومظلة الفناءوكرسي ينطويوحامل كرسي,معدات التخييموهكذا دواليك المصنوعة في الموردين الصين. لدينا خبرة في التصميم وتطوير الفريق ، ونحن جيدون في ذلكصنع منتج مخصص ، عملنا مع العلامة التجارية الشهيرة ENO وصنعنا العديد من المنتجات بنجاح ،لا تزال هذه المنتجات الأكثر شعبية في السوق منذ أن صنعناها.


نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، نرحب ترحيبا حارارسائلكم،cجميع التحقيقات والتحقيقات الخاصة بالتعاون التجاري.



كيفية الاستفسار إلى YMOUTDOOR للحصول على عرض أسعارمجموعات محادثة الفناء?

YMOUTDOOR على استعداد لتقديم أفضل جودة لأثاث الفناء لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.


لمدة 24 ساعة تفاصيل الاتصال على النحو التالي:
البريد الإلكتروني: lee@nbyingmin.com

س ف:82564172

هاتف: 0086-574-83080396

Wechat: + 86-13736184144




View as  
 
  • مجموعة محادثة الفناء عالية الجودة شائعة الاستخدام في التجمعات العائلية أو مجرد حمام شمسي لطيف في الفناء الخلفي أو سطح السفينة أو حمامات السباحة ، الآن مصنع YMOUTDOOR أحدث مجموعة محادثة فناء معدنية مكونة من 5 أشخاص للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم فني. الأماكن الخارجية الرائعة أكبر ، في YMOUTDOOR ، نوفر لك أثاثًا خارجيًا متينًا وأنيقًا ومريحًا يمكنه تحمل اختبار الزمن.

  • YMOUTDOOR® ملتزمة بإنشاء منتجات أثاث خارجية مفيدة ، YMOUTDOOR® هي شركة تصنيع وتوريد أثاث خارجي في الصين للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم تقني لإسعاد عملائنا المخلصين في جميع أنحاء العالم. هذا النمط الأنيق لمجموعة الفناء المكونة من 4 مقاعد يعزز الفناء أو الفناء الخلفي. تضيف مجموعة أثاث الفناء الجديدة الساحرة من الألومنيوم تأثيرًا كبيرًا على المجموعة ، مما يخلق مساحة معيشة خارجية جميلة وفاخرة لتستمتع بها أنت وضيوفك بأناقة. المكالمات والتحقيقات للتعاون التجاري. نتطلع إلى أن نكون شريكك على المدى الطويل.

  • لجعل الأماكن الخارجية الرائعة أكبر ، في YMOUTDOOR® ، نوفر لك أثاثًا خارجيًا متينًا وأنيقًا ومريحًا للبيع بسعر منخفض. يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن. من مجموعة محادثة الفناء ، ستجد أنها ترفع مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك إلى غير عادية. سواء كان ذلك لتجمع عائلي أو مجرد حمام شمس لطيف في الفناء الخلفي أو سطح السفينة أو بجانب المسبح ، فإن YMOUTDOOR® يجعل وقت فراغك في الهواء الطلق لا يُنسى. صُنعت أحدث مجموعة صوفا قطاعية خارجية مصنوعة من الألومنيوم من إطار ألومنيوم قوي ودائم مطلي بالبودرة ومقاوم للصدأ بالإضافة إلى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لجعل المحادثة مجموعة للاستخدام طويل الأمد.

  • انظر إلى الحياة الفاخرة مع مجموعة الأثاث الخارجي الجديدة هذه من YMOUTDOOR China Manufacturer. تشتمل مجموعة المحادثة المصنوعة من الألومنيوم المكون من 4 قطع من أثاث الفناء على مقعد حب واحد وكرسيين بذراعين وطاولة قهوة بسعر المصنع ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلة. مصنوع من الألومنيوم القوي ، وإطار كل قطعة متين وسيدعمك تمامًا أثناء الاسترخاء. يأتي كل مقعد مع وسادة مقعد ناعمة ووسادة ظهر لتوفير أقصى درجات الراحة. إضافة رائعة لحديقتك والمناطق الخارجية.

  • نمط تصميم YMOUTDOOR المصنّع لمجموعة أثاث الفناء هذه 4 قطع بسيط وحديث. يمكن للأناقة العصرية والصنعة الرائعة تزيين منزلك وساحتك بشكل مثالي. تعتقد الشركة المصنعة YMOUTDOOR أنك ستحبها بسعر المصنع. إطار المجموعة الكاملة مصنوع من أنابيب فولاذية مطلية بالمسحوق. هذا النوع من الأنابيب الفولاذية أقوى ولا يتشوه بسهولة. ويمكن للمسحوق المطلي أن يقلل من تآكل الإطار بفعل المطر. ظهر الكرسي ومقعده منسوجان من Textilene بالعديد من الشبكات. تستخدم الشركة المصنعة مواد ذات جودة عالية للتنفس ، وسوف تستمتع بها حتى في الصيف. وعندما تتسخ ، امسحها بقطعة قماش مبللة أو قطعة قماش جافة. نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، ونرحب بإخلاص برسائلك ومكالماتك وتحقيقاتك للتعاون التجاري.

  • تأكد من أنك جاهز للصيف مع الشركة المصنعة YMOUTDOOR هذه مجموعة أثاث Rattan Patio ذات 4 قطع جميلة وبأسعار معقولة وطاولة الفناء والمبيعات كسعر المصنع. طاولة خوص جميلة بسطح زجاجي مقسّى مزينة بكرسيين ومقعدين يتسع لأربعة أشخاص بشكل مثالي في تجمعك الخارجي الحميم القادم. مصممة بإطار فولاذي متين وتشطيب من خشب الروطان المقاوم للعوامل الجوية ، ستستمر مجموعة الجلوس هذه لعدة فصول الصيف القادمة ، طالما قمت بتخزينها في منطقة مغطاة خلال أشهر الشتاء القاسية. كاملة مع الوسائد لإبقائك مرتاحًا لفترات طويلة من الوقت ، مجموعة المقاعد المدمجة هذه مثالية للشرفات والشرفات والباحات والمساحات الضيقة وغيرها من المناطق الخارجية الأصغر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم للتجميع البسيط للغاية مع جميع الأجهزة المضمنة وأغطية الوسائد القابلة للإزالة لسهولة الصيانة.

إن أحدث عمليات بيع مجموعات محادثة الفناء المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين مجموعات محادثة الفناء ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية مجموعات محادثة الفناء ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Patio Conversation Sets

Patio Conversation Sets


  Enjoy Your Backyard With A Stylish Patio Conversation Set.

  Usually,the patio conversation set is all about socializing.A high quality patio conversation set works as a multi-purpose outdoor furniture set. Friends and family can come together in the backyard or garden to eat, share some drinks, relax, play games or just chat. Unlike a formal patio dining set, the conversation set is designed more for comfort and sectional seating.


 With years of continuous accumulation, we have a very large number of product molds and our aim is to satisfy our customers with high quality, up-to-date and affordable Outdoor products.  


Patio Conversation Sets by YMOUTDOOR

Nothing fires up conversation quite like an outdoor conversation set. Use the fire pit as a central hub for enjoying the dancing flames, or cover it for a fully functional outdoor coffee table that your guests can sit around. Either way, even the most selective stylists will love the cozy practicality of a patio conversation set. For the very best in value, selection, and price, YMOUTDOOR is your outdoor furniture suppliers for the finest in elegant all outdoor living.

Make different Sets to Fit Lifestyle
Whether love the casual ambiance of a small group or the high impact energy of a large crowd – there’s a patio conversation set that’s right . 

Comfortable 3-Piece outdoor set is perfect for date night, or intimate one-on-one talks around the embers and flames.
Beautiful 4-Piece outdoor set is the ideal trio of chairs around a fire pit, to spark up stories and fun for all involved.

Sleek 5-Piece outdoor set may get rowdy, but everyone will enjoy the camaraderie of a cozy, late night chat.



 As we all know,Usher in a touch of rustic warmth with all-weather resin wicker, or evoke contemporary flair with clean-lined beauty and a touch of distressing. Whatever Clients preference, advancede patio conversation set is sure to be a hit with everyone who sits down. And with some outdoor chaise lounges cushioned with high-performance YMOUTDOOR, your customized outdoor conversation set will be able to weather all the seasons with the highest quality of comfort and plushness.



 Try adding pillows, rugs, and even customized patio umbrellas to make your clients' outdoor conversation set up more comfortable.Not only will these accessories inject chic style into your patio or deck, they will also make your space that much more accommodating for parties and day-to-day living. If there’s a chill in the air, pairing a throw blanket with the fire pit will ameliorate any issues guests may have with being too cold to stay outside. There are endless combinations and possibilities for outdoor space. It’s all waiting for you at YMOUTDOOR.


Can use a set of chat terraces for meal?


 With the right combination of seating and surfaces, dinner is possible anywhere!

 Though dining isn't the main purpose of a fashion conversation set, most tables have some space for plates or at least a few drinks. At best, these are great for informal dining or cocktail parties, because many of these outdoor tables also feature a little fire pit, or they're upholstered like ottomans instead of plate-holders. 




How many people can fit on a conversation table?
Also, given the mobile nature of pieces in a fashion conversation set, it is always possible to scale the area down or up as needed. Since classy conversations patio sets are often pieced together with sectional sofas, benches and cube seating, there's a lot of flexibility in terms of how many people can gather together at one time. Cozy 5 piece sets can comfortably accommodate 4 people, while larger 6 piece sets with three or four sectional sofas can fit up to 10 people. There's no limit, so long as the outdoor space is large enough to accommodate all of the inviting seats. Move a few sofa sections away to create a romantic outdoor spot; or bring one out from storage to make room for a big party.

What are the best materials for outdoor furniture?
As for the structure of the furniture, it matters mostly what sort of climate it will be subjected to. Any upholstered lounge furniture such as seats and classy ottomans should be manufactured with a specially-woven fabric that can withstand sun, rain, and a few spills without falling to pieces. A humid climate is very rough on metal structure, while direct sunlight is not ideal for plastics. For places where it may rain look for resin wicker patio sets and natural fibers. In dry climates, aluminum and wrought iron patio sets are better options.


     


About YMOUTDOOR

Ningbo Yingmin Imp.& Exp.Co., are professional manufacturer of durable outdoor products such as hammock standhammocksswing chairpatio umbrellafolding chairchair stand,camping equipmentand so on made in china suppliers. We have experienced design and develop team, and we are good at making customized product, we worked with famous brand ENO and made several products successfully,those product are still most popular in the market since we made them.


We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.



How to inquire to YMOUTDOOR for a quote of Patio Conversation Sets?

YMOUTDOOR is ready to provide our best quality Patio Furniture to all customers around the world.


For 24 hours contact details as below:
Email: [email protected]  

QQ: 82564172

Tel: 0086-574-83080396

Wechat: +86-13736184144




View as  
 
  • High quality Patio Conversation Set is popular used in family gathering or just a nice sun bath in your back yard, deck or poolsid,Now YMOUTDOOR manufacturer Newest Metal 5 Person Patio Conversation Set for sale at affordable price, excellent service and technical support.To make the great outdoors even greater, at YMOUTDOOR, we provide you with durable, stylish and comfy outdoor furniture that can stand the test of time.

  • YMOUTDOOR committed to creating useful outdoor furniture products , New design Patio Furniture 4 - Person Aluminum Seating Group for sale at affordable price, excellent service and technical support to delight our loyal customers around the world. This elegant style of this 4-seats patio set enhances your patio or backyard. Charming conversation set adds a dramatic effect to the set, creating a beautiful and luxurious outdoor living space for you and your guests to enjoy in style.We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.

  • To make the great outdoors even greater, at YMOUTDOOR China Manufacturer , we provide you with durable, stylish, and comfy outdoor furniture for sale at low price. that can stand the test of time. From a patio conversation set, you'll find it elevates your exterior living space to the extraordinary. Whether for a family gathering or just a nice sunbath in your backyard, deck, or poolside, YMOUTDOOR makes your outdoor leisure time unforgettable. Made Newest Outdoor Sectional Sofa Set Aluminum from a sturdy and durable powder-coated aluminum frame that is rust-proof as well as UV-protected to make the conversation set for long-lasting use.

  • Look to the deluxe life with this new design outdoor furniture set from YMOUTDOOR China Manufacturer. 4-Piece Patio Furniture Aluminum Conversation Set included are one love seat, two armchairs, and a coffee table with Factory Price, providing plenty of room for the family. Made from sturdy aluminum, the frame of each piece is solid and will completely support you as you relax. Each seat comes with a soft seat cushion and a back cushion for ultimate comfort. A fantastic addition to your garden and outdoor areas.

  • YMOUTDOOR manufacturer design style of this 4 Pieces Patio Furniture Set is simple and modern. The fashionable style and exquisite workmanship can perfectly embellish your home and yard. YMOUTDOOR manufacturer believe you will love it with Factory Price . The frame of the whole set is made of Powder-coated steel tubes. This kind of steel tube is stronger and does not deform easily. And the Powder-coated can reduce the erosion of the frame by rain. The back and seat of the chair are woven from Textilene with many meshes. manufacturer use quality material is very breathable, and you will enjoy it even in the summer. And when it is dirty, just wipe it with a damp cloth or a dry cloth. We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.

  • Make sure you’re ready for summer with YMOUTDOOR manufacturer this beautiful and affordable 4PCS Rattan Patio Furniture Set and patio table and Sales as a factory price. A beautiful wicker table with a tempered glass top is accented with two chairs and a loveseat to perfectly seat four people at your next intimate outdoor gathering. Designed with a durable steel frame and finished with weather-resistant rattan, this seating set will last for many summers to come, as long as you store it in a covered area during the harsh winter months. Complete with cushions to keep you comfortable for long stretches of time, this compact seating set is perfect for balconies, porches, patios, tight spaces, and other smaller outdoor areas. Plus, it is designed for super simple assembly with all hardware included and removable cushion covers for easy maintenance.

Latest selling Patio Conversation Sets made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Patio Conversation Sets manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Patio Conversation Sets is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.