منتجات

ظلال خارجية


ظلال خارجية

هاردتوب جازيبو,شرفة مراقبة ناعمة، أكشاك منبثقة ، أكشاك من الألومنيوم ، أكشاك خشبية ،هاردتوب جازيبو,سوفت توب جازيبو.جريل جازيبو، Mainstays أكشاك


أكشاك

توفر الأكشاك ، المثالية لمناطق الجلوس في الفناء ، حماية كاملة من أشعة الشمس وتأتي مع أسطح صلبة أو ناعمة.


شرفة المراقبة المنبثقة

مناسب بشكل خاص لأخذ الأحداث الرياضية الخارجية للأطفال والنزهات العائلية والفعاليات المجتمعية.


شرفات المراقبة الصلبة واللينة

مع الشبكة ، وفر بعض المأوى من الحشرات وأضف الخصوصية إلى محادثتك الخارجية أو وقت الاسترخاء.شرفات المراقبة الصلبةأكثر مقاومة للمطر والثلج وأضرار أشعة الشمس ، ولكنشرفات المراقبةبشكل عام أقل تكلفة. قم بإطالة عمر وجمال معدات الطهي الخارجية الخاصة بك مع أشرفة شواء.


برجولات
برجولاتبها فجوات في السقف للسماح بدخول ضوء الشمس وتوفير التهوية. يمكنك استخدامها كمأوى جزئي في الحدائق والباحات.

الستائر في الهواء الطلق
تعتبر الستائر المدمجة والخفيفة وسهلة التركيب خيارًا رائعًا للمأوى أثناء مباريات كرة القدم والنزهات والمهرجانات الخارجية.


جريل جازيبو

شرفات الشواءأسقف ذات فتحات تهوية لمساعدتك على تغطية الشوايات الخارجية بأمان.




ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند اختيار شرفة المراقبة؟

أسلوب: بالنسبة للمظلة ، سترى سقفًا صلبًا أو سطحًا لينًا ، مع تفضيل السطح الصلب للاستخدام في جميع المواسم في المناطق ذات الرياح الشديدة أو الطقس العاصف. بعض شرفات المراقبة عبارة عن تركيبات دائمة تثبت في الأرض ، بينما يمكن للبعض الآخر أن يطفو على السطح ويفكك بسهولة لسهولة التخزين عند عدم الاستخدام. تحتوي بعض الستائر ذات السقف الطري على ستائر قابلة للإزالة أيضًا لإزالتها خلال موسم الركود. تصنع شرفات المراقبة المنبثقة عمومًا بمواد أخف للسماح بإمكانية النقل ولكن المفاضلة هي أنها عادة ما تكون أقل متانة وثباتًا.

المواد: اعتمادًا على الهيكل والمواد المستخدمة ، ستوفر شرفات المراقبة مستويات مختلفة من الظل ومقاومة الطقس وسهولة الإعداد والتنوع. بالنسبة للإطار ، سترى العديد من الفولاذ أو الألومنيوم لأن هذه المواد متينة للغاية ، ولكن هناك أيضًا خيارات تتميز بإطارات خشبية أو فينيل. معظم المواد إما مقاومة للعوامل الجوية بشكل طبيعي أو لها طلاءات خاصة للمساعدة في مقاومة الماء والبهتان والصدأ.

بحجم: عند تحديد الحجم المناسب لشرفتك ، سترغب في التفكير في المكان الذي ستقوم بتثبيته وما تنوي القيام به تحت الظل. ستحتاج إلى التأكد من أن المنطقة التي تحددها خالية من أي عوائق مادية وأن الأرض مستوية. سيتطلب العديد من شرفات المراقبة المضمنة هنا شخصين على الأقل للتجميع والتثبيت بشكل صحيح ، على الرغم من أن بعض الإرشادات تتطلب ما يزيد عن خمسة أفراد للمساعدة في التثبيت.

شكل: في حين أن الشكل هو قرار جمالي إلى حد كبير ، إلا أن هناك بعض الجوانب العملية التي يجب مراعاتها عند تحديد الشكل الأكثر ملاءمة لمنزلك. عادة ما تكون الهياكل المستطيلة أسهل في التركيب وتأتي بأحجام أكبر لتوفير مساحة أكبر للتغطية. تبدو سداسية الشكل وثمانية الأضلاع ومستديرة كلاسيكية ، ولكن قد يكون تثبيت العناصر الموجودة تحتها أصعب قليلاً.

أرض: إلى جانب ضمان مساحة مسطحة وواضحة ، عليك التفكير في مكان وضع الشجرة للتأكد من أنه يمكنك تثبيتها بشكل صحيح إذا لزم الأمر. لا تشتمل معظم شرفات المراقبة على أرضية ، لذا إذا كنت لا تحب الأرض الموجودة أسفل المكان الذي تخطط لاستخدامه فيه ، فستضطر إلى التفكير في بناء أو تثبيت سطح مستوٍ أيضًا.

ميزات إضافية: ميزات مضافة مثل الناموسية وتصميمات الأسقف المزدوجة والستائر والمراسي للإضاءة المعلقة.



حول YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp. & Exp.Co. ، هي شركة محترفة للمنتجات الخارجية المعمرة مثل

حامل أرجوحة شبكيةوأراجيح شبكيةوكرسي أرجوحةومظلة الفناءوكرسي ينطويوحامل كرسي,معدات التخييم

وهكذا دواليك المصنوعة في الموردين الصين. لدينا خبرة في التصميم وتطوير الفريق ، ونحن جيدون في ذلك

صنع منتج مخصص ، عملنا مع العلامة التجارية الشهيرة ENO وصنعنا العديد من المنتجات بنجاح ،

لا تزال هذه المنتجات الأكثر شعبية في السوق منذ أن صنعناها.


نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، نرحب ترحيبا حارا

رسائلكم،cجميع التحقيقات والتحقيقات الخاصة بالتعاون التجاري.






View as  
 
  • عالية الجودة 8 × 5 'BBQ Patio Canopy Hardtop Gazebo شائع الاستخدام في اختيار جيد لحفلات الاستخدام المنزلي أو التجاري ، أو أحداث الفناء الخلفي في الهواء الطلق ، أو العشب ، أو السطح الخارجي ، أو الحديقة ، أو الفناء ، أو بالقرب من حمام السباحة ، أو الشواية ، أو حفرة الشواء والحفلات ، وما إلى ذلك الآن ، أفضل مصنع للشواء للشواء في YMOUTDOOR للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم فني.

  • توفر شرفة المراقبة المزدوجة من الشركة المصنعة YMOUTDOOR الاستقرار ، وتحافظ على تدفق الهواء المناسب ، وتساعد على تقليل الضغط الحراري والرياح على المظلة. أفضل مواد موردي غطاء الجازيبو هي UPF 50+ محمية ، تحجب الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 99٪ ، مقاومة للماء ، تدعم مثبطات اللهب القياسية الأمريكية CPAI-84 ، مثالية للحماية من الشمس أو المطر للبيع بأسعار معقولة. الحواف الممتدة توفر ظلًا إضافيًا. يساعد تصميم السقف أيضًا في ضمان الصرف المناسب. إطار من الألومنيوم مقاس 12 × 10 بوصة من Hardtop Gazebo المظهر الجميل يمكن أن يزين الفناء الخاص بك ويبردك أنت وعائلتك في أيام الصيف الحارة.

  • قم بإعداد العريشة المصنوعة من الألومنيوم مقاس 13 × 10 قدم بثقة! استمتع بمصنّع YMOUTDOOR للمظلات ومساحة خارجية لتناول الطعام أو مجموعة المحادثة المفضلة لديك! YMOUTDOOR لإضفاء أسلوب مميز على مساحتك الخارجية مع إنشاء منطقة مريحة للراحة والاسترخاء والترفيه. تتميز هذه العريشة الفولاذية المخصصة للبيع بأسعار معقولة ، وخدمة ممتازة ودعم فني ، ومظلة قابلة للتعديل ومسارات انزلاقية سلسة بحيث يمكنك ضبط الإعدادات للاستمتاع بظل كامل أو جزئي أو بدون ظل. يوفر الإطار الفولاذي المطلي بالمسحوق والمطلي بـ E مرونة مقاومة للتآكل لجميع الظروف الجوية. الدعامات السميكة والدعامات المتقاطعة تضفي قوة واستقرارًا على التصميم. أبعادها سخية بما يكفي لاستيعاب مجموعة طعام خارجية تتسع لأربعة أشخاص أو اختيارك للجلوس.

  • كنا مصنع خيمة المعرض التجاري الصيني متخصص في تصنيع الأثاث الخارجي ، وقد تم إنشاؤه رسميًا في عام 2017 ، كواحد من مصنعي خيمة الزفاف الاحترافية 10 × 10 'Canopy Party Wedding Tent ومصنع في الصين ، نحن قوة قوية لدينا معدات متطورة و إدارة كاملة. أيضا ، لدينا رخصة تصدير خاصة.

  • كنا مصنع China Patio Gazebo متخصصًا في تصنيع الأثاث الخارجي ، وقد تم إنشاؤه رسميًا في عام 2017 ، كواحد من مصنعي أكشاك الباحة المستديرة مقاس 12 × 12 بوصة والموردين المصنوع في الصين ، نحن قوة قوية لدينا معدات متطورة وإدارة كاملة . أيضا ، لدينا رخصة تصدير خاصة.

  • لقد كنا مصنع الصين المنبثق من شرفة المراقبة متخصصًا في تصنيع الأثاث الخارجي ، وقد تم إنشاؤه رسميًا في عام 2017 ، كواحد من مصنعي أكشاك Hexagon Soft-top بحجم 11 × 11 قدمًا والموردين الصينيين ، نحن قوة قوية لدينا معدات متطورة وإدارة كاملة. أيضا ، لدينا رخصة تصدير خاصة.

إن أحدث عمليات بيع ظلال خارجية المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين ظلال خارجية ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية ظلال خارجية ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Outdoor Shades


Outdoor Shades

Hardtop Gazebo,Soft-top gazebo,Pop-up gazebo,Aluminum Patio Gazebo,Wooden Gazebo,Hardtop Gazebos,Soft Top Gazebos.Grill Gazebos,Mainstays Gazebos


Gazebos

Gazebos, ideal for seating areas in a yard, provide full sun protection and come with hard or soft tops.


Pop-up gazebo

Especially convenient for taking to children's outdoor sporting events, family picnics, and community events.


Hard- and soft-top gazebos 

With netting provide some shelter from bugs and add privacy to your outdoor conversation or relaxation time.Hard-top gazebos are more resilient to rain, snow, and sun damage, but soft-top gazebos are generally less expensive. Prolong the life and beauty of your outdoor cooking equipment with a grill gazebo.


Pergolas
Pergolas have roof gaps to let sunlight in and provide ventilation. You can use them for partial shelter in gardens and on patios.

Outdoor Canopies
Compact, light and easy to set up, canopies are a great choice for shelter during soccer games, picnics and outdoor festivals.


Grill Gazebos

Grill gazebos have vented roofs to help you safely cover outdoor grills.




What should I pay attention to when choosing a gazebo?

Style: For the canopy, you will see hard-top or soft-top, with hard-top being preferential for all-season use in areas with more wind or inclement weather. Some gazebos are permanent fixtures that anchor into the ground, while others can easily pop up and be disassembled for easy storage when not in use. Some of the soft-top canopies have removable canopies as well to remove during the off-season. Pop-up gazebos are generally made with lighter materials to allow for portability but the trade-off is they are usually less durable and stable.

Materials: Depending upon the structure and materials used, gazebos will offer varying levels of shade, weather-resistance, ease of setup and versatility. For the frame, you’ll see many are steel or aluminum as these materials are very durable, but there are also options featuring wood or vinyl frames. Most of the materials either naturally weather-resistant or had special coatings to help with water-, fade- and rust resistance. 

Size: When determining the appropriate size for your gazebo, you’ll want to think about where you will be installing it and what you plan on doing under its shade. You’ll want to ensure the area you select is free of any physical obstructions and the ground is flat. Many of the gazebos included here will require at least two people to assemble and install properly, though some of the instructions call for upwards of five people teams to help with install.

Shape: While shape is largely an aesthetic decision, there is some practicality to consider when determining which shape is most suitable for your home. Rectangular structures are usually easier to set up and come in larger sizes to enable more room for coverage. Hexagonal, octagonal and round look classic, but may be a bit tougher to install and fit items underneath.

Ground: Besides ensuring a flat, clear space, you'll have to think about where the gazebo will placed to ensure you can properly anchor it if needed. Most gazebos do not include a floor, so if you do not like the ground underneath where you plan to use yours you’ll have to factor in building or installing a flat surface as well.

Additional features: Added features like mosquito netting, double-roof designs, curtains and anchors for hanging lighting.



About YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp.& Exp.Co., are professional manufacturer of durable outdoor products such as 

hammock standhammocksswing chairpatio umbrellafolding chairchair stand,camping equipment 

and so on made in china suppliers. We have experienced design and develop team, and we are good at 

making customized product, we worked with famous brand ENO and made several products successfully,

those product are still most popular in the market since we made them.


We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome 

your letters, calls and investigations for business cooperation.






View as  
 
  • High quality 8' x 5' BBQ Patio Canopy Hardtop Gazebo is popular used in a good choice for home or commercial use-parties, outdoor backyard events, lawn, outdoor deck, garden, patio, or near a pool, grill, or BBQ pit and parties, etc.Now YMOUTDOOR manufacturer best BBQ Gazebo for sale at affordable price, excellent service and technical support.I look forward to hearing from you!

  • YMOUTDOOR manufacturer double-top gazebo provides stability, maintains proper airflow, and helps reduce heat and wind stress on the canopy. The best gazebo cover suppliers material is UPF 50+ protected, 99% UV blocking, waterproof, support CPAI-84 US standard flame retardant, ideal for sun or rain protection for sale at affordable price. Extended eaves provide additional shade. The design of the roof also helps ensure proper drainage. 12' x 10' Aluminum Frame Hardtop Gazebo beautiful appearance can grace your patio and cool you and your family on hot summer days.

  • Our factory specializes in manufacturing of outdoor furniture,YM was set up formally in 2017, as one of the professional 13 x 10 Ft Patio Aluminum Pergola Shelte manufacturers and Made in China suppliers, we are strong strength Have advanced equipment and complete management. Also, we have own exporting license. We mainly deal in making a series of hammock stand, hammocks, swing chair, patio umbrella, folding chair, chair stand,camping equipment and so on wholesale.

  • We was China trade show tent factory specializes in manufacturing of outdoor furniture,Was set up formally in 2017, as one of the professional 10' x 10' Canopy Party Wedding Tent manufacturers and Made in China suppliers, we are strong strength Have advanced equipment and complete management. Also, we have own exporting license.

  • We was China Patio Gazebo factory specializes in manufacturing of outdoor furniture,Was set up formally in 2017, as one of the professional 12' x 12' Round Patio Gazebo manufacturers and Made in China suppliers, we are strong strength Have advanced equipment and complete management. Also, we have own exporting license.

  • We was China pop up gazebo factory specializes in manufacturing of outdoor furniture,Was set up formally in 2017, as one of the professional 11x11ft Soft-top Hexagon Gazebo manufacturers and Made in China suppliers, we are strong strength Have advanced equipment and complete management. Also, we have own exporting license.

Latest selling Outdoor Shades made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Outdoor Shades manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Outdoor Shades is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.