منتجات

هاردتوب جازيبو

هاردتوب جازيبو


صيمكنك توفير المزيد من المال بشراء جودة عاليةفي الخارج شرفات المراقبة وشرفات المراقبة في الفناء الخلفي من الشركة المصنعة YMOUTDOOR.


دبليومع سنوات من التراكم المستمر ، لدينا عدد كبير جدًا من قوالب المنتجات وهدفنا هو إرضاء عملائنامنتجات خارجية عالية الجودة وحديثة وبأسعار معقولة.  


هذا لأنه يباع بأسعار الجملة للمصنع. استمتع بالشحن المجاني ومراقبة جودة المنتج على مجموعة مختارة من الطوابق الخارجية عالية الجودة بتصميمات فريدة وأنيقة مثل الجودة العاليةمعدن شرفات المراقبة, هاردتوب شرفات المراقبة, قميص ناعم شرفات المراقبة, شواءشرفات المراقبة و اكثر.


 

 Sاشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث عروض أسعار المنتجات والحصول على خصم 5٪ على مشترياتك لاشتراكك الأول!


هاردتوب شرفات المراقبةهي إضافة رائعة لأي منظر طبيعي في الفناء الخلفي.


 Hardtop شرفات المراقبةمثالية للتجمعات والخصوصية ووقت الاسترخاء في الصيف. مع كشك حديقة متين ومقاوم للعوامل الجوية ، يمكن للمرء أن يشعر بالراحة مع العلم أنه لن ينفجر أو ينفجر بسهولة.

يمكن لأكشاك المراقبة ذات السقف الصلب عالية الجودة أن تخلق المقدار المثالي من الظل والمساحة.


استخدم الموضةأكشاك ذات سقف صلبلحفلات الشواء في الفناء الخلفي أو الحفلات أو مجرد الاسترخاء بجوار حوض الاستحمام الساخن.معظمشرفات المراقبة على السطح الصلبتقدم مظهرًا ومظهرًا خالٍ من الزمان وتأتي في العديد من الأساليب والميزات حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بها.


Iمن حيث الأسلوب ، فإن المظهر الخالد للشرفة ذات السقف الصلب يسمح بأفضل تطابق مع الأثاث الخارجي. بعض الجودة العالية hot حوض شرفات المراقبةيمكن أيضًا أن تكون مجهزة بمراوح سقف بحيث يمكن للمرء الاستمتاع بالنسيم بالداخل.بعض الموضةشرفات المراقبة ذات السطح الصلبلها جدران أو ستائر ، والبعض الآخر مفتوح تمامًا.بعض الجودة العاليةشرفات المراقبة ذات السطح الصلبلها أسقف زجاجية شفافة ، بينما يتميز البعض الآخر بسقوف غير شفافة.بالنسبة لأولئك الذين لديهم مساحة محدودة ، يوفر YMOUTDOOR أيضًا إمكانية التثبيت على الحائطشرفات المراقبة ذات السطح الصلبيمكن ربطها مباشرة بمعظم المنازل.هذه ميزة رائعة بشكل خاص لأصحاب المنازل الذين لديهم حمامات سباحة.


يمكن العثور على ملاذ من حرارة الصيف بسرعة أثناء الاستمتاع بالنسيم الخارجي.




مأي نوع منشرفات المراقبة ذات السطح الصلبموجودة ، بما في ذلك تلك المصممة لحفلات الشواء والباحات ، فضلاً عن شرفات المراقبة الدائمة الأنيقة ذات السقف الثابت. دائري ومربع وسداسي ومستطيلشرفات المراقبة ذات السطح الصلبكلها متوفرة هنا في YMOUTDOOR ، ونحن نقبل أيضًا الخدمات المخصصة وندعم ODM و OEM. تعتبر مواد إطار الجازيبو أيضًا جانبًا مهمًا من شرفات المراقبة ذات السقف الصلب ، والتي غالبًا ما يتم بناؤها من المعدن والخشب والفينيل.كلها ذات جودة عاليةشرفات المراقبة ذات السطح الصلب(إلى حد ما) مقاومة للطقس ، وهو أمر مهم لأولئك الذين يتغير مناخهم بشكل متكرر.


حول YMOUTDOOR


Nشركة ingbo Yingmin Imp. & Exp.Co. ، هي شركة محترفة لتصنيع المنتجات الخارجية المعمرة مثلحامل أرجوحة شبكيةوأراجيح شبكيةوكرسي أرجوحةومظلة الفناءوكرسي ينطويوحامل كرسي,معدات التخييموهكذا دواليك المصنوعة في الموردين الصين. لدينا خبرة في التصميم وتطوير الفريق ، ونحن جيدون في ذلكصنع منتج مخصص ، عملنا مع العلامة التجارية الشهيرة ENO وصنعنا العديد من المنتجات بنجاح ،لا تزال هذه المنتجات الأكثر شعبية في السوق منذ أن صنعناها.


نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، نرحب ترحيبا حارارسائلكم،cجميع التحقيقات والتحقيقات الخاصة بالتعاون التجاري.



كيفية الاستفسار إلى YMOUTDOOR للحصول على عرض أسعارهاردتوب جازيبو?

YMOUTDOOR على استعداد لتقديم أفضل جودة أثاث خارجي لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.


لمدة 24 ساعة تفاصيل الاتصال على النحو التالي:
البريد الإلكتروني: lee@nbyingmin.com

س ف:82564172

هاتف: 0086-574-83080396

Wechat: + 86-13736184144




View as  
 
  • توفر شرفة المراقبة المزدوجة من الشركة المصنعة YMOUTDOOR الاستقرار ، وتحافظ على تدفق الهواء المناسب ، وتساعد على تقليل الضغط الحراري والرياح على المظلة. أفضل مواد موردي غطاء الجازيبو هي UPF 50+ محمية ، تحجب الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 99٪ ، مقاومة للماء ، تدعم مثبطات اللهب القياسية الأمريكية CPAI-84 ، مثالية للحماية من الشمس أو المطر للبيع بأسعار معقولة. الحواف الممتدة توفر ظلًا إضافيًا. يساعد تصميم السقف أيضًا على ضمان الصرف المناسب. إطار من الألومنيوم مقاس 12 × 10 بوصة من Hardtop Gazebo المظهر الجميل يمكن أن يزين الفناء الخاص بك ويبردك أنت وعائلتك في أيام الصيف الحارة.

  • قم بإعداد هذه العريشة المصنوعة من الألومنيوم مقاس 13 × 10 قدم بكل ثقة! استمتع بمصنّع YMOUTDOOR للمظلات ومساحة خارجية لتناول الطعام أو مجموعة المحادثة المفضلة لديك! YMOUTDOOR لإضفاء أسلوب مميز على مساحتك الخارجية مع إنشاء منطقة مريحة للراحة والاسترخاء والترفيه. تتميز هذه العريشة الفولاذية المخصصة للبيع بأسعار معقولة ، وخدمة ممتازة ودعم فني ، ومظلة قابلة للتعديل ومسارات انزلاقية سلسة بحيث يمكنك ضبط الإعدادات للاستمتاع بظل كامل أو جزئي أو بدون ظل. يوفر الإطار الفولاذي المطلي بالمسحوق والمطلي بـ E مرونة مقاومة للتآكل لجميع الظروف الجوية. الدعامات السميكة والدعامات المتقاطعة تضفي قوة واستقرارًا على التصميم. أبعادها سخية بما يكفي لاستيعاب مجموعة طعام خارجية تتسع لأربعة أشخاص أو اختيارك للجلوس.

  • YMOUTDOOR® تخلق هذه الأكشاك الفولاذية ذات السقف الصلب والمكونة من طابقين مقاس 10 × 12 قدمًا بيئة خارجية مثالية للعائلة والأصدقاء في أي وقت من السنة. إطار فناء من الصلب ذو سقف صلب يحافظ على أشعة الشمس القاسية والحشرات المزعجة في الخليج. توفر شرفة المراقبة ذات السقف الثابت والمكونة من طابقين والمكونة من طابقين والمكونة من 10 أقدام × 12 قدمًا الكمية المناسبة من تدفق الهواء مع الحماية من الطقس العاصف العرضي. حافظ على البرودة في الظل تحت الإنشاءات الفولاذية المطلية بالمسحوق. استخدم الشبكات الشبكية لمنع البعوض والحشرات الأخرى من الانضمام إلى مجموعتك. ثريات معلقة من خطافات سقف مدمجة لإضاءة عملية وأجواء تصميم أنيقة. يتطلع YMOUTDOOR® إلى أن يكون شريكك على المدى الطويل.

  • YMOUTDOOR® يعلو شرفة الفناء هذه مظلة من البوليستر المقاومة للماء والأشعة فوق البنفسجية مقاس 10x12 قدمًا ، وتوفر تغطية تبلغ 120 قدمًا مربعًا لمساحة مظللة ومريحة. YMOUTDOOR® هي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد الأثاث الخارجي في الصين ، وتباع بأسعار الجملة ويوصى بها بشدة للمشترين الذين يحتاجون إلى مظلة عالية الجودة. يوفر الجزء العلوي ذو التهوية المزدوجة تدفق هواء ممتاز للتهوية. تأتي المظلة الخارجية للفناء من Hardtop مع مجموعة كاملة من الناموسيات والستائر حتى لا تزعجك تلك الحشرات المزعجة ، كما أنها تعزز الخصوصية. تعتبر شرفة المراقبة هذه خيارًا رائعًا لحفلات الحدائق الصيفية وحفلات الزفاف والمروج في الهواء الطلق والشركات الصغيرة والمزيد. نتطلع إلى أن نكون شريكك على المدى الطويل.

  • أضف الأناقة والوظائف إلى أنشطة المعيشة في الهواء الطلق مع شرفة الفناء ذات السقف الجملون هذا من YMOUTDOOR®. YMOUTDOOR® هي شركة محترفة لتصنيع وتوريد الأثاث الخارجي للشرفة الخارجية في الصين ، وسقف من الألومنيوم مصنوع من إطار فولاذي مطلي بالبودرة وسطح صلب مجلفن ، ومقصورة خارجية لحديقة الجناح مناسبة للاستخدام اليومي وتباع بأسعار الجملة. تأتي الكابانا مع ستائر شبكية لتقليل التعرض للرياح والشمس ، مما يوفر لك سنوات من الحماية من سوء الأحوال الجوية. على سطح السفينة أو الفناء أو الفناء الخلفي أو في أي مكان تريد قضاء فترة ما بعد الظهيرة مع العائلة والأصدقاء. YMOUTDOOR® نتطلع إلى أن تكون شريكك على المدى الطويل.

  • استمتع بمساحة المعيشة الخارجية وجرب هذا المأوى Genova Shade Shelter من YMOUTDOOR®. YMOUTDOOR® هي شركة تصنيع وتوريد أثاث خارجي Patio Gazebo في الصين ، ونحن نبيعها بأفضل الأسعار ونحن على يقين من أنك ستكون راضيًا. يوفر Genova Hardtop Gazebo مقاس 10 × 14 بوصة مساحة مظللة للاسترخاء بجانب المسبح أو في الفناء الخلفي في يوم صيفي حار. إنه ملاذ للأصدقاء والعائلة للالتقاء معًا لتجربة تناول طعام حميمة في الهواء الطلق. بفضل سقفها الفولاذي المجلفن المتين وإطار الألمنيوم عالي الجودة المطلي بالمسحوق ، فهي في طليعة موجة جديدة من هياكل المعيشة في الهواء الطلق. يتضمن مجموعة متينة من الناموسيات ، والتي تساعد أيضًا في تقليل التعرض للرياح والشمس. صُممت Genova لتدوم ، ونحن نضمن أن جودة المنتج ستوفر سنوات من الحماية من العناصر. YMOUTDOOR® نتطلع إلى أن تكون شريكك على المدى الطويل.

إن أحدث عمليات بيع هاردتوب جازيبو المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين هاردتوب جازيبو ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية هاردتوب جازيبو ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Hardtop Gazebos

Hardtop Gazebos


 You can save more money by purchasing high quality outdoor gazebos and backyard gazebos from YMOUTDOOR manufacturer. 


 With years of continuous accumulation, we have a very large number of product molds and our aim is to satisfy our customers with high quality, up-to-date and affordable Outdoor products.  


That's because, it's sold at factory wholesale prices. Enjoy free shipping and product quality control on a selection of high quality outdoor decks in unique and stylish designs such as high quality metal gazebos, hardtop gazebos, soft top gazebos, BBQ gazebos and more.


 

 Subscribe to our newsletter to get the latest product quotes and get a 5% discount on your purchase for your first subscription!


Hardtop gazebos are a wonderful addition to any backyard landscape.


 Hardtop gazebos are perfect for gatherings, privacy, and relaxation time in the summer. With a durable, weather-resistant hardtop gazebo, one can feel comfortable knowing that it won't blow away or tear easily. 

A high quality hardtop gazebo can create the ideal amount of shade and space. 


Use the fashion hardtop gazebo for backyard barbecues, parties, or just relaxing by the hot tub.Most hardtop roof gazebos offer a timeless look and feel and come in many styles and features so that people can enjoy them.


In terms of style, the timeless look of a hardtop gazebo allows for the best match with outdoor furniture. Some high quality hot tub gazebos can also be equipped with ceiling fans so that one can enjoy the breeze inside.Some fashion hardtop gazebos have walls or curtains, while others are completely open. Some high quality hardtop gazebos have translucent glass roofs, while others feature opaque roofs. For those with limited space, YMOUTDOOR also offers wall-mounted hardtop gazebos that can be attached directly to most homes. This is an especially nice feature for homeowners with pools. 


A refuge from the summer heat can be found quickly while enjoying the outdoor breeze.




 Many types of hardtop gazebos exist, including those designed for barbecues and patios, as well as classy permanent hardtop gazebos. Round, square, hexagonal and rectangular hardtop gazebos are all available here at YMOUTDOOR, and we also accept custom services and support ODM and OEM. gazebo frame materials are also an important aspect of hardtop gazebos, which are often constructed of metal, wood and vinyl. All high quality hardtop gazebos are (to some extent) weather resistant, which is important for those whose climate changes frequently.


About YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp.& Exp.Co., are professional manufacturer of durable outdoor products such as hammock standhammocksswing chairpatio umbrellafolding chairchair stand,camping equipment and so on made in china suppliers. We have experienced design and develop team, and we are good at making customized product, we worked with famous brand ENO and made several products successfully,those product are still most popular in the market since we made them.


We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.



How to inquire to YMOUTDOOR for a quote of Hardtop Gazebos?

YMOUTDOOR is ready to provide our best quality Outdoor Furniture to all customers around the world.


For 24 hours contact details as below:
Email: [email protected]  

QQ: 82564172

Tel: 0086-574-83080396

Wechat: +86-13736184144




View as  
 
  • YMOUTDOOR manufacturer double-top gazebo provides stability, maintains proper airflow, and helps reduce heat and wind stress on the canopy. The best gazebo cover suppliers material is UPF 50+ protected, 99% UV blocking, waterproof, support CPAI-84 US standard flame retardant, ideal for sun or rain protection for sale at affordable price. Extended eaves provide additional shade. The design of the roof also helps ensure proper drainage. 12' x 10' Aluminum Frame Hardtop Gazebo beautiful appearance can grace your patio and cool you and your family on hot summer days.

  • Improve your outdoor environment with awnings from the makers of YMOUTDOOR. You can now enjoy the fresh air without worrying about the harsh weather. The modern design of this 10 x 10 foot canopy gazebo features high quality aluminum and nylon mosquito netting that keeps your space free from pesky bugs and is sold at a super low factory price. This gazebo with curtains is suitable for your backyard, patio, or garden. Modern solid waterproof curtain gazebo. The roof is made of weather-resistant corrugated polycarbonate panels, making this awning suitable for all seasons. Powder coated to provide maximum scratch and corrosion resistance. The frame is designed with extruded aluminum for increased durability. Polycarbonate roof panels block harmful UV rays while allowing natural light to enter the deck. The aluminum frame is rust-resistant, durable and maintenance-free.

  • This gazebo with curtains by YMOUTDOOR manufacturer is elegantly designed to provide the perfect shade for outdoor events such as dinners, barbecues, family gatherings and more at super low factory wholesale prices. The roof, made of 0.2-inch thick PC-resistant panels, protects you from glare and the harmful rays of direct sunlight. The gazebo is constructed of strong aluminum and steel, so it is rust-proof and very stable. Patio Gazebo With Curtain Aluminum has 4 side walls that can be pulled out in bad weather. Fasteners are also included for easy attachment of curtains. The gazebo can be easily fixed to the ground with the included fastening accessories. This pavilion is easy to assemble. Note:This product should never be used in bad weather, such as strong winds, heavy rain, snow, storms, etc.

 1 
Latest selling Hardtop Gazebos made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Hardtop Gazebos manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Hardtop Gazebos is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.