منتجات

كراسي آديرونداك

كراسي آديرونداك



YMOUTDOOR الشركة المصنعةكراسي آديرونداكالجمع بين الأناقة والجمال والراحة لخلق لمسة عصرية على التصميم الكلاسيكي مع سعر المصنع. عندما تختار شراء أثاث YMOUTDOOR للأماكن الخارجية ، فإننا نضمن جودة أثاثنا الخارجي. يمكنك أن تطمئن إلى أنك وعائلتك ستستمتعون بها موسمًا بعد موسم.


YMOUTDOORكراسي آديرونداكمتوفرة في مجموعة متنوعة من الموادâ HDPE الخشب وخشب الساج والألمنيوم والبلاستيك المقولب بالحقن.


 خشبيكراسي آديرونداك

في ظل الظروف العادية ، يعد خشب الساج والصنوبر والبلوط والأرز والكرز والأخشاب الطبيعية الأخرى خيارات شائعة للأثاث الخارجي. خشب عالي الجودةكراسي آديرونداكيمكن أن تظل بالخارج طوال العام ، ولكن من الصعب صيانتها وتتطلب تنظيفًا وتزييتًا بشكل منتظم.

تبقى حية في ذاكرة المرء ، ومبدعكرسي آديرونداكيجسد التصميم الأمريكي بالكامل. لقد أخذنا التصميم الأمريكي الكلاسيكي في الهواء الطلق وصممناه لإظهار الجمال الطبيعي البسيط لخشب الساج الصلب. خشب الساج مقاوم بشكل طبيعي لظروف الطقس القاسية وتغيرات الفصول.

بدون معالجة ، لا يتعفن خشب الساج أو يتشوه أو يتقلص أو ينتفخ أو يتشقق ، ولكنه سيتحول إلى بريق رمادي فضي ناعم. غني بالدفء والملمس والمتانة القصوى في جميع الأحوال الجوية ، YMOUTDOOR Classicكرسي آديرونداكهو المكان المثالي لأمسيات الصيف التي تقضيها حول النار.


HDPEكراسي آديرونداك


يتفوق خشب YMOUTDOOR الفريد عالي الكثافة من البولي إيثيلين (HDPE) على الخشب التقليدي والمواد البلاستيكية الأخرى - كراسي YMOUTDOOR Adirondack مقاومة للعوامل الجوية ، وعلى عكس الخشب الطبيعي ، لن تتشقق أو تتعفن.

الإدراك الشائع لظهره المائل ، ومقعده المنخفض ، ومساند الأذرع العريضة المسطحة ، يمكن التعرف عليه جدًاكرسي آديرونداككان يسمى الكرسي الصيفي الأمريكي. تم تصميمه لأول مرة من أصول متواضعة ، وأصبح عنصرًا أساسيًا ضروريًا في أي مكان خارجي بدءًا من الحدائق المنزلية والمروج إلى ساحات العمل. الشركة المصنعة YMOUTOORكرسي آديرونداكمع سعر المصنع ، بتصميمه الحصري ، يميز نفسه عن التصميمات التقليدية بمحيطه المريح في كل من مسند الظهر ومسند القدم الاختياري ، مما يجعله الخيار الأمثل للراحة التامة في الأثاث الخارجي.

وجدت في العديد من التجارب ، المواد المفضلة للناسكراسي آديرونداكهو HDPE.كراسي آديرونداكمصنوعة من هذه المادة يمكن تركها بالخارج طوال العام ، وتنظيفها بسهولة بالماء والصابون ، ومتوفرة في مجموعة من الألوان المقاومة للبهتان. يستخدم هذا البلاستيك المتين والمقاوم للعوامل الجوية أيضًا في صنع أباريق الحليب وزجاجات المنظفات.



  الألومنيومكراسي آديرونداك

في المعدن ، الألومنيوم مادة متينة وسهلة الصيانة ويمكن تركها بالخارج طوال العام لأنها مقاومة للماء والصدأ. الألومنيومكراسي آديرونداكخفيفة الوزن وسهلة الحركة حول الفناء ولكنها أيضًا عرضة لهبوب الرياح ، وبالحديث نسبيًا ، سيكون السعر أغلى.


بلاستيك مصبوب بالحقنكراسي آديرونداك

إنه لعار بلاستيك مصبوب بالحقنكراسي آديرونداكمصنوعة من هذه المادة تتلاشى بسرعة في الشمس ، وهي عرضة للبقع ، وغير مستقرة بشكل عام ، وستكون هشة تتكسر بسهولة في غضون عام أو عامين من الشراء.




اختر YMOUTDOORلون آديرونداك

نصائح مصمم YMOUTDOOR:

â فكر في نوع الحالة المزاجية التي تخلقها مع مساحتك الخارجية وابحث عن الألوان التي تتناسق مع العناصر الطبيعية في منطقتك. نحن ندعم ODM و OEM. لشراء اللون الذي تريده ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء ، نحن ندعم التخصيص. تأكد من أخذ ضوء الشمس في الاعتبار وتخيل كيف ستبدو الألوان في يوم مشرق مقابل يوم ملبد بالغيوم.


أنواع آديرونداك


يهز الكراسي

اسمح لنفسك بالاسترخاء العميق مع أزياء YMPUTDOORكرسي أديرونداك الهزاز. يحتوي هذا الكرسي على مقعد مائل من Adirondack وعداء مائل من الكرسي الهزاز ، والذي يتيح لك التأرجح الاستمتاع بتجربة استرخاء مميزة.


العثمانيون

خذ مقعدًا من كراسي Adirondack الأنيقة ، وارفع قدميك على كرسي عثماني يناسب جميع الأحوال الجوية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من العثمانيين في الهواء الطلق ، حتى تتمكن من العثور على واحد يناسبككرسي آديرونداكلونه وطوله وأسلوبه.



قابلة للطي

YMOUTDOOR قابلة للطي راقيةكراسي آديرونداكتتيح لك الاسترخاء في أي مكان. يمكن طي هذه الكراسي ونقلها بسهولة عندما تحتاج إلى مقاعد إضافية حول حفرة النار أو ترغب في الراحة على شاطئ البحر في عطلتك القادمة.



مانعة لتسرب الماء

ما نريده هو ألا يعيق المطر والرياح والصقيع الاستمتاع بأثاثك الخارجي. على عكس الخشب ، تم تصميم كرسي Adirondack من شركة YMOUTDOOR بشكل مبتكر لتحمل جميع الفصول الأربعة دون الانقسام أو التعفن أو التشقق أو التقطيع.


صيانة منخفضة

أثاث الفناء من YMOUTDOOR سيبدو دائمًا وكأنه جديد مع القليل جدًا من الصيانة. لا تحتاج إلى إحضارها إلى الداخل أثناء الطقس العاصف وتنظف بسرعة وسهولة بالماء والصابون وفرشاة ذات شعيرات ناعمة.


الاستدامة

لطالما كانت الاستدامة فكرة مصنع YMOUTDOOR المصنعة. لحماية الموارد الطبيعية والحفاظ عليها للأجيال القادمة ، نصنع أثاث الفناء المتين لدينا من مواد مستدامة ، بما في ذلك مكب النفايات.


نكونكراسي آديرونداكمريح؟

كما هو معروف للجميع ،كراسي آديرونداكبفضل تصميمها المريح ، دعنا نكون مرتاحين تمامًا. تتوفر كراسي Adirondack ذات التصنيف الأعلى من YMOUTDOOR في مجموعة متنوعة من التصميمات ، ونحن ندعم التخصيص ، والعديد منها يتميز بظهر منحني ومقاعد محددة وميزات قابلة للطي وعثماني مخبأ. يمكنك العثور على أفضل كرسي Adirondack الذي تحتاج إلى شرائه من خلال استشارة خدمة العملاء بسعر الجملة!



ما هي سعة الوزن لـ YMOUTDOORكراسي آديرونداك?


نحن نختبر عملنا الدائمكراسي آديرونداكوفقًا لمعايير ASTM ، وقد تم تصنيفها جميعًا للاستخدام التجاري لاستيعاب ما يصل إلى 400 رطل لكل منها أو أكثر.



هل يموت دوركراسي آديرونداكسهل التخزين؟


إنه غير مصمم للتكديس ، نحن لا نقدم أي قابل للتكديسكراسي آديرونداكعادة ما يحتاجون إلى تجميعها لتقليل تكاليف النقل.



كم تبلغ قيمة YMOUTDOORكراسي آديرونداكوزن؟

يعتمد ذلك على مادته وحجمه ، عادةً ما يكون الخشب الصلب شديد التحمل YMOUTDOORكراسي آديرونداكيزن عادةً ما بين 30 و 50 رطلاً لكل منهما.



هل يمكنك الدخولكراسي آديرونداكهل تُترك بالخارج طوال فصل الشتاء؟

نعم! واجبنا الثقيلكراسي آديرونداكتم تصميمها لتحمل جميع أنواع الطقس ، بما في ذلك الطقس الشتوي.



حول YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp. & Exp.Co. ، هي شركة محترفة للمنتجات الخارجية المعمرة مثل

حامل أرجوحة شبكيةوأراجيح شبكيةوكرسي أرجوحةومظلة الفناءوكرسي ينطويوحامل كرسي,معدات التخييم

وهكذا دواليك المصنوعة في الموردين الصين. لدينا خبرة في التصميم وتطوير الفريق ، ونحن جيدون في ذلك

صنع منتج مخصص ، عملنا مع العلامة التجارية الشهيرة ENO وصنعنا العديد من المنتجات بنجاح ،

لا تزال هذه المنتجات الأكثر شعبية في السوق منذ أن صنعناها.


نحن نتمسك بمبدأ توجيه الجودة وأولوية العملاء ، نرحب ترحيبا حارا

رسائلكم،cجميع التحقيقات والتحقيقات الخاصة بالتعاون التجاري.


كيفية الاستفسار إلى YINGMINOUTDOOR للحصول على عرض أسعاركراسي آديرونداك?

YINGMINOUTDOOR على استعداد لتقديم أفضل جودة للأثاث الخارجي لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.


لمدة 24 ساعة تفاصيل الاتصال على النحو التالي:
البريد الإلكتروني: [email protected]

س ف:82564172

هاتف: 0086-574-83080396

Wechat: + 86-13736184144







View as  
 
  • كرسي Adirondack الكلاسيكي عالي الجودة شائع الاستخدام في Patio Deck Garden ، الفناء الخلفي وأثاث الحديقة - الآن YMOUTDOOR الشركة المصنعة أفضل كرسي Adirondack البلاستيكي القابل للطي للبيع بأسعار معقولة وخدمة ممتازة ودعم تقني. الكرسي مصنوع من HDPE ويتميز بمقاومة قوية للأشعة فوق البنفسجية مصممة لتكون قابلة للطي وقابلة للتكديس لتوفر لك المزيد من خيارات التخزين. ولن يشغل الكرسي المطوي أو المكدس مساحة كبيرة.

  • اقضِ أيامك في الهواء الطلق وفي راحة واسترخاء مع YMOUTDOOR. وفي كرسي YMOUTDOOR القابل للطي من الراتنج الفاخر مع كرسي عثماني قابل للسحب بسعر المصنع ، يمكنك الاسترخاء مع العلم أن منتجك الأنيق سهل التجميع وسهل الصيانة! يشتمل كرسي Adirondack الأنيق على عثماني سهل الاستخدام لمنحك خيارًا لتحسين الاسترخاء ويمكن تخزينه بعيدًا بنفس السهولة. إن استخدامنا HDPE poly-lumber يدوم طويلاً ومقاوم للعوامل الجوية ، ولن تحتاج إلى طلاء أو تلطيخ أو مقاومة كرسيك للحفاظ على جماله طوال العام. هذا يعني عدم وجود المزيد من العفن أو الشظايا أو الشقوق.

  • تجمع كراسي YMOUTDOOR Adirondack بين أفضل الجماليات الكلاسيكية لمنح مساحتك الخارجية السعادة المذهلة. كرسي YMOUTDOOR المصنوع من الخشب الصلب Adirondack الهزاز يوفر راحة لا تصدق وأجواء منزلية لمساحتك الخارجية مع سعر المصنع. تم الانتهاء من تصميم هزاز لطيف ، هذه المجموعة تخلق حركة مهدئة لك للاستمتاع بمنظر شروق الشمس المنعش أو غروب الشمس الجميل. تستخدم هذه الكراسي الهزازة تصميم Adirondack التقليدي مع لمسة ريفية ترابية لإنشاء تحفة للفناء أو الفناء الخلفي الخاص بك. مساحة وخدمة ممتازة ودعم فني

  • استمتع بالشرفة الأمامية أو منطقة الحديقة الخارجية التي توفر الراحة غير الرسمية والجمال الخالد مع كرسي YMOUTDOOR عالي الجودة المصنّع على طراز Adirondack وطاولة جانبية بسعر المصنع. نحن ندعم ODM و OEM ومتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان. مصنوع من جميع أنواع البلاستيك HDPE المقاوم للطقس ومصمم مع كرسي Adirondack الكلاسيكي. تشتمل مجموعة كراسي Adirondack المكونة من 3 قطع على كرسيين جميلين من Adirondack وطاولة جانبية واحدة.

  • يمكن تحويل كل تجربة خارجية إلى تجربة اختيار مع المقاعد المناسبة. يعد كرسي YMOUTDOOR القابل للطي طريقة مثالية للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بجمال الطبيعة. مصنوع من خشب الأكاسيا الغني بسعر المصنع ، كرسي أديرونداك الخشبي الخارجي من YMOUTDOOR يجلب أجواءً ريفية جميلة إلى الفناء الخلفي أو مساحة الفناء بينما يقدم أيضًا وظائف رائعة مع ميزات قابلة للطي وحاملات الأكواب. يعد التصميم الأيقوني لكرسي Adirondack مثاليًا لأي سطح أو فناء أو استلقاء بجانب المسبح ، مما يجعل كل صيف أثاثًا ساحرًا في الهواء الطلق.

  • يتمتع كرسي Adirondack بشعبية كبيرة دائمًا ، يتيح لك كرسي Adirondack المصنّع من YMOUTDOOR تجربة الراحة المعيشية السهلة للكرسي الشهير بسعر المصنع ولكن بدون أي مخاوف من الخشب. يجمع بين التصميم التقليدي ومظهر الخشب ومظهره مع مواد متينة وخالية من الصيانة ، ستجد كرسي أديرونداك مصنوع من خشب بولي منخفض الصيانة وعالي الجودة ، ويتميز بألوان خشبية تتماشى مع المواسم ولا تتطلب سوى غسل بسيط كل ربيع بماء دافئ وصابون. يمكن طي هذا الكرسي لسهولة النقل ، ويمكن أن يذهب معك إلى أي حفلة شواء أو حفلة في المسبح. يمكن تخصيصها بالألوان والملحقات ، ونحن نتطلع إلى استفسارك.

إن أحدث عمليات بيع كراسي آديرونداك المصنوعة في الصين ليست فقط الأحدث والأكثر تقدمًا ، ولكنها أيضًا متينة وسهلة الصيانة. Yingmin هو مصنع ومورد محترف في الصين كراسي آديرونداك ولدينا علاماتنا التجارية الخاصة. الجودة العالية كراسي آديرونداك ليست رخيصة فحسب ، بل تتميز أيضًا بتصميمات راقية وعصرية وفاخرة. إذا كنت بحاجة إلى الكثير ، يمكنك البيع بالجملة. منتجاتنا في المخازن. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لا ندعم الخدمات المخصصة فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. يمكنك شراء منتجات الخصم من مصنعنا بثقة. نحن نؤيد كلا من العينات السائبة والمجانية. مرحبا بكم في شراء منتجاتنا بسعر منخفض منا. يمكن أن تلبي منتجاتنا مجموعة متنوعة من التطبيقات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك التواصل حول المنتج عبر الإنترنت. دعونا نتعاون مع بعضنا البعض لخلق مستقبل أفضل والمنفعة المتبادلة.

Adirondack Chairs

Adirondack Chairs


YMOUTDOOR  manufacturer Adirondack chairs combine style, beauty, and comfort to create a modern twist on a classic design with Factory Price. When you choose to purchase YMOUTDOOR outdoor furniture, We guarantee the quality of our outdoor furniture.you can rest assured that you and your family will enjoy them season after season.


With years of continuous accumulation, we have a very large number of product molds and our aim is to satisfy our customers with high quality, up-to-date and affordable Outdoor products.


YMOUTDOOR Adirondack chairs are available in a variety of materials — HDPE lumber, teak, aluminum, and injection-molded plastic.






 Wooden Adirondack Chairs


 Under normal conditions,Teak, pine, oak, cedar, cherry, and other natural woods are popular choices for outdoor furniture. High quality wooden Adirondack chairs can remain outside all year-round, but they're difficult to maintain and require regular cleaning and oiling.Remain fresh in one's memory , the iconic Adirondack Chair embodies timeless All-American design.  We've taken the outdoor American classic and designed it to showcase the natural, simplistic beauty of solid Teak. Teak is naturally resistant to extreme weather and the changes of the seasons.Without treatment, teak does not rot, warp, shrink, swell, or splinter, but will weather to a soft, silvery gray luster.Rich in warmth, texture, and ultimate all-weather durability,YMOUTDOOR Classic Adirondack Chair is the Perfect for the evening for summer evenings spent around the fire.






 HDPE Adirondack Chairs

 YMOUTDOOR unique high-density polyethylene (HDPE) lumber is superior to traditional wood and other plastic materials — YMOUTDOOR Adirondack Chairs are weatherproof and, unlike natural wood, they won't crack or rot.Common cognitive for its slanted back, low seat, and wide flat armrests, It's very recognizable.The Adirondack chair has been called the American summer chair. First crafted from humble origins, it has become a necessary staple in any outdoor setting ranging from home gardens and lawns to business patios. The YMOUTOOR manufacturer Adirondack Chair with Factory Price, with its exclusive design, distinguishes itself from traditional designs with its ergonomic contour in both the backrest and optional footstool, making it the optimal choice for pure comfort in the outdoor furniture. Found in many experiences,People favorite material for Adirondack chairs is HDPE.



Adirondack chairs made with this material can be left outside all year-round, clean easily with soap and water, and are available in an array of fade-resistant colors. This durable, weatherproof plastic is also used to make milk jugs and detergent bottles. 


  Aluminum Adirondack Chairs



 In the metal aluminum is a durable, easy-to-maintain material that can be left outside all year-round as it's resistant to water and rust. Aluminum Adirondack chairs are lightweight and easy to move around the patio but also susceptible to wind gusts.Relatively speaking, the price will be more expensive.

  Injection-Molded Plastic Adirondack Chairs



 It's a shame Injection-Molded Plastic Adirondack Chairs made from this material fade quickly in the sun, are vulnerable to stains, and are generally unstable, It's going to be crunchy breaking easily within a year or two of purchasing.







Choose the YMOUTDOOR Adirondack Color

YMOUTDOOR's Designer Tips:
Think about the type of mood you create with your outdoor space and seek colors that will coordinate with the natural elements in your area. We support ODM and OEM.To purchase the color you want, please contact customer service, we support customization.


 

                                                        Classic Finish — Traditional Colors

              

                                                     Classic Finish — Vibrant Colors

                                             

                                                   Classic Finish — Select Availability

                                            

                                                   Vintage Finish — Traditional Colors


Be sure to take sunlight into account and imagine what colors will look like on a bright day versus an overcast day. 


Types of Adirondacks


   Rocking Chairs

   Let yourself deep into relaxation with YMPUTDOOR fashion Adirondack Rocking chair. This chair has the reclined seat of an Adirondack and the slopped runners of a rocker, which Swing in let you enjoy a distinctive relaxation experience.






  Ottomans

  Take a seat classy Adirondack Chairs, and put up your feet on an all-weather ottoman. We offer a variety of outdoor ottomans, so you can find one that matches your Adirondack chair's color, height, and style. 






 

 Folding

  YMOUTDOOR folding classy Adirondack Chairs let you take relaxation anywhere. These chairs can be easily folded up and moved when you need extra seats around your fire pit or desire beachfront comfort on your next vacation.







  Weatherproof
  What we want is Rain, wind, and sleet shouldn't get in the way of enjoying your outdoor furniture. Unlike wood, YMOUTDOOR manufacturer Adirondack chair are innovatively engineered to withstand all four seasons without splintering, rotting, cracking, or chipping.





  Low Maintenance
  YMOUTDOOR patio furniture will always look as good as new with very little maintenance. It doesn’t need to be brought inside during inclement weather and cleans quickly and easily with soapy water and a soft-bristle brush.


 Sustainability
 Sustainability has always been YMOUTDOOR  manufacturer Factory idea. To protect and preserve natural resources for future generations, we make our durable patio furniture from sustainable materials, including landfill.


 Are Adirondack chairs comfortable?

 As is known to all, Adirondack chairs thanks to their laid-back design, Let are quite comfortable.YMOUTDOOR top-rated Adirondack chairs are available in a variety of designs,And we support customization,many of which feature curved backs, contoured seats, folding features, and hideaway ottomans. You can find the best Adirondack chair you need to purchase through our consultation customer service price is wholesale! 



 What is the weight capacity for YMOUTDOOR Adirondack chairs?

 We test our durable Adirondack chairs to ASTM standards, and they are all rated for commercial use to hold up to 400 pounds each or more.



 Are YMOUTDOOR Adirondack chairs stackable?

 It's not designed to stack, we do not offer any stackable Adirondack chairs.They usually need to be assembled to reduce transportation costs.



 How much do YMOUTDOOR Adirondack chairs weigh?

 It depends on its material and size,Usually,YMOUTDOOR heavy-duty solid wood Adirondack chairs typically weigh between 30 and 50 pounds each.



 Can YMOUTDOOR Adirondack chairs be left outside all winter long?

 Yes! Our heavy-duty Adirondack chairs were built to withstand all types of weather, including winter weather.

                                  


About YMOUTDOOR


Ningbo Yingmin Imp.& Exp.Co., are professional manufacturer of durable outdoor products such as hammock standhammocksswing chairpatio umbrellafolding chairchair stand,camping equipment and so on made in china suppliers. We have experienced design and develop team, and we are good at making customized product, we worked with famous brand ENO and made several products successfully,those product are still most popular in the market since we made them.


We stick to the principal of quality orientation and customer priority, we sincerely welcome your letters, calls and investigations for business cooperation.



How to inquire to YMOUTDOOR for a quote of Adirondack chairs ?

YMOUTDOOR is ready to provide our best quality Outdoor Furniture to all customers around the world.


For 24 hours contact details as below:
Email: [email protected]  

QQ: 82564172

Tel: 0086-574-83080396

Wechat: +86-13736184144


View as  
 
  • High quality Classic Adirondack Chair is popular used in Patio Deck Garden,Backyard & Lawn Furniture,Now YMOUTDOOR manufacturer best Plastic Folding Adirondack Chair for sale at affordable price, excellent service and technical support.We formulate our pigment with UV inhibitors and antioxidants.Fashion adirondack Chair is made of HDPE and features strong UV resistance designed to be foldable and stackable to provide you with more storage choices. And the folded or stacked chair won't occupy too much area.

  • Spend your days outdoors and in comfort and relax with YMOUTDOOR.And in a YMOUTDOOR manufacturer Deluxe Resin Folding Adirondack Chair with Ottoman with pullout Ottoman with Factory Price, you can relax knowing that your stylish product is both easy to assemble and easy to maintain!YMOUTDOOR fashion Adirondack Chair includes an easy to use pullout ottoman to give you the option for enhanced relaxation and can be stored away just as easily. Our use HDPE poly-lumber is long-lasting and weather-resistant, you won’t need to paint, stain, or waterproof your chair to keep it looking beautiful all year long. That means no more rot, splinters, or cracks.

  • YMOUTDOOR Adirondack chairs bring together the best of classic aesthetics to give your outdoor space a stunning Happy. YMOUTDOOR manufacturer Solid Wood Adirondack Rocking Chair brings both incredible comfort and a homey vibe to your outdoor space with Factory Price. Finished with a gentle rocking design, this set creates a soothing motion for you to enjoy the view of a refreshing sunrise or a lovely sunset.These rocking chairs use a traditional Adirondack design with an earthy rustic twist to create a masterpiece for your patio or backyard space, excellent service and technical support

  • Enjoy your front porch or outdoor garden area providing both casual comfort and timeless beauty with this YMOUTDOOR manufacturer high-quality Adirondack style chair and side table with Factory Price. We support ODM and OEM and Available in a variety of colors.Made with all weather resistant HDPE Plastic and designed with the classic adirondack chair. 3 Piece Adirondack Chairs Set includes a beautiful Two Adirondack chairs and One Side Table.

  • Every outdoor experience can be made into a choose one with the right seating. YMOUTDOOR folding Adirondack chair is a perfect way to sit back in the great outdoors and enjoy the beauty of nature. Made with rich acacia wood with Factory Price, YMOUTDOOR manufacturer Outdoor Wood Adirondack Chair brings a beautiful rustic vibe to your backyard or patio space while also offering impressive functions with its folding features and cup holders. Adirondack chair iconic design is perfect for any deck, patio, or poolside lounging, making every summer a charming outdoor furniture.

  • Always popular,The YMOUTDOOR manufacturer Adirondack chair lets you experience the easy-living comfort of the popular chair with Factory Price but with none of the worries of wood. Combining traditional styling and the look and feel of wood with durable and maintenance-free materials, You will find Made with low-maintenance, durable high-grade poly lumber, Outdoor Resin Wood Adirondack Chair feature wood-tone colors that stand up to the seasons and require only a simple wash down each spring with warm soapy water. Foldable for easy transportation, this chair can go with you to any barbecue or pool party. Can be customized with colors and accessories, we look forward to your inquiry.

Latest selling Adirondack Chairs made in China is not only newest and advanced, but also durable and easy-maintainable. Yingmin is a professional China Adirondack Chairs manufacturers and suppliers and we have our own brands. Our high quality Adirondack Chairs is not only cheap, but also have classy, fashion and fancy designs. If you need a lot, you can wholesale. Our products are in stock. In addition, We not only support customized services, but also provide price lists and quotations. You can buy discount products from our factory with confidence. We support both bulk and free samples. Welcome to buy our products with low price from us. Our products can meet a variety of applications, if necessary, you can communicate about the product online. Let us cooperate with each other to create a better future and mutual benefit.